وكالة سومر الاخباريةكتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة وكالة سومر الاخباريةظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي وكالة سومر الاخباريةالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!!
أحدث_الأخبار

شرطة كربلاء تعلن انطلاق عملية عسكرية “كبرى” على الحدود مع الأنبار

بغداد / سومر الاخبارية

اعلنت قيادة شرطة محافظة كربلاء، الأحد، انطلاق عملية عسكرية “كبرى” على الحدود المحاذية ل‍محافظة الأنبار بعد تلقي معلومات عن قيام تنظيم “داعش” بتفخيخ الشارع العام بين كربلاء والأنبار، مبينة أن العملية حملت اسم “الشهيد أبو بكر عباس الدراجي السامرائي”.

وقال المتحدث باسم شرطة كربلاء العقيد علاء الغانمي، إن “قيادة عمليات الفرات الأوسط أطلقت، اليوم، عملية عسكرية كبرى بناء على معلومات استخباراتية تفيد بأن هناك خلايا ومجاميع ارهابية من عناصر داعش الجبان النائمة زرعت عبوات ناسفة على الشارع العام بين محافظتي كربلاء المقدسة والانبار، وبالتحديد من منطقة الرحالية باتجاه الانبار، وبعدها هروبهم الى جهة مجهولة، الغرض منها استهداف القطعات العسكرية”.

وأضاف الغانمي أن “العملية جاءت تيمنا باسم الشهيد البطل الملازم أول أبو بكر عباس ياسين الدراجي السامرائي، وشاركت فيها كافة صنوف وتشكيلات عمليات الفرات الأوسط الجوية والبرية، وبالاشتراك مع أفواج شرطة طوارئ كربلاء القتالية وباقي دوائر قوى الأمن الداخلي العاملة في المحافظة والمشتركة في العملية العسكرية المتمثلة بمفارز الامن الوطني والاستخبارات وسرية سوات القتالية، ومكافحة الاجرام وآليات الشرطة والاتصالات وقسم العلاقات والإعلام ومفارز الأمور الطبية مع عجلات الاسعاف الفوري ومفارز مكافحة المتفجرات والكلاب البوليسية والمرور”.

وتابع أن “القوات الأمنية المشتركة باشرت، في ضوء المعلومات الاستخباراتية، بالعملية العسكرية المذكورة، وبقيادة اللواء الركن قيس خلف المحمداوي قائد عمليات الفرات الاوسط وقائد شرطة كربلاء المقدسة اللواء أحمد علي زويني، الى مناطق الرحالية والروضة وحسيلة وعمق المناطق الصحراوية والحدودية والوديان الرملية باتجاه غربي محافظة كربلاء المقدسة لاجراء استطلاع المناطق وتفتيشها تفتيشا دقيقا ومسحها ميدانيا من أجل تأمينها وضمان خلوها من العناصر الإرهابية والإجرامية داعش خشية تسللهم الى ارض المقدسات كربلاء الحسين (عليه السلام) والحفاظ على ديمومة الامن والاستقرار”.

وأوضح الغانمي أنه “من خلال العملية العسكرية وتقسيم القوات الأمنية على مهام قواطع مسؤوليتها والعمليات التي نفذتها حسب الخطط الامنية الموضوعة والمدروسة، وبإسناد مباشر من قبل غطاء السلاح الجوي العراقي، تمكنت القوات الأمنية المشتركة من تفكيك عبوة ناسفة، وتفجير عبوتين تحت سيطرة القطعات العسكرية والأمنية، بالإضافة إلى مسح ميداني واستطلاع تام لجميع الوديان والمناطق الصحراوية والحدودية المذكورة”.

وأشار الى أن “العملية العسكرية والأمنية الاحترازية التي انطلقت صباح هذا اليوم هي ايضا من أجل اسناد القوات العسكرية المحررة لمدينة الموصل، والحفاظ على الامن والامان في ربوع ارض الوطن الغالي والانتصارات المتحققة بسواعد الابطال المجاهدين والمدافعين عن العرض والارض والمقدسات”.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
كتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة