وكالة سومر الاخباريةكتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة وكالة سومر الاخباريةظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي وكالة سومر الاخباريةالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!!
أحدث_الأخبار

مسرور بارزاني في بغداد ويبحث مع العبادي تعاون الجيش والبيشمركة

بغداد / سومر الاخبارية

بحث رئيس الوزراء حيدر العبادي مع وفد من إقليم كردستاني يراسه مستشار مجلس أمن إقليم كردستان التعاون الأمني بين الحكومة الاتحادية ومؤسساته الأمنية وحكومة إقليم كردستان.
وأفاد بيان صادر من مكتب رئيس الوزراء ان رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي استقبل السيد مسرور البرزاني مستشار مجلس أمن إقليم كردستان والدكتور فؤاد حسين رئيس ديوان رئاسة اقليم كردستان .
وتم التأكيد، بحسب البيان، على ان التعاون بين قوات الجيش والبيشمركة خلق نوعاً من الثقة والانسجام اديا الى نتائج سريعة ومهمة في دحر العدو ، وان هذا التعاون سيكون انطلاقة لعلاقة اكثر تفاهماً بين المركز والاقليم في المستقبل.
وجرى خلال الاجتماع بحث ادامة زخم الانجازات العسكرية المتحققة في الموصل والتنسيق بين مختلف القطعات العسكرية وبضمنها قوات البيشمركة لتحرير الموصل.
وكان سفير العراق السابق في واشنطن لقمان الفيلي اكد ان الإدارة الامريكية أبلغت الاكراد صراحة برفضها اجراء الاستفتاء على استقلال إقليم كردستان عن العراق منبهة القيادات الكردية بان عراقا موحدا عامل استقرار للمنطقة وان الولايات المتحدة حريصة على وحدته.
واكد الفيلي ان “الولايات المتحدة الامريكية تنظر للملف العراقي من ثلاث زوايا ، فيما يتعلق بالزاوية الكرادة فان السيد مسرور بارزاني كان في واشنطن قبل أيام وابلغ بشكل صريح ان واشنطن والاادارة الامريكية ضد الاستفتاء وضد استقلال إقليم كردستان عن العراق وحريصون على وحدة العراق ولأسباب كثيرة ، وكان هناك حوار صريح بهذا الاتجاه عبرت من خلاله الإدارة الامريكية بان عراق موحد هو عامل استقرار لمنطقة الشرق الأوسط “.
ومضى الى القول “صحيح ان الولايات المتحدة تدعم اللامركزية في العراق لكن ليس على حساب وحدة العراق، وهذا الامر ينسحب على الزاوية الثانية التي تطل منها الولايات المتحدة على الملف العراقي حيث تحرك رسمي لتبني قضية المكون السني وخصوصا حضور مؤتمر بروكسل ، والغاية هي إعادة ترميم البيت السني بما يكون عامل استقرار للعراق وفيما يتعلق بالعامل الشيعي فان الإدارة الامريكية تتعامل مع رئيس الوزراء وليس مع مكونات العامل الشيعي”.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
كتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة