وكالة سومر الاخباريةظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي وكالة سومر الاخباريةالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!!
أحدث_الأخبار

فلاح حسن ورعد حمودي طارئان على الرياضة العراقية.. هكذا يقول النائب رحيم الدراجي !!

بغداد/سومر الاخبارية

مفاجأة من العيار الثقيل، او لنقل نكتة الموسم تلك التي اطلقها النائب (الاحتياط) رحيم الدراجي، المنتمي لكتلة المواطن، حين كشف عن  بعض (الطارئين) على الرياضة الذين يقودون المشهد الرياضي العراقي، لاسيما اللجنة الاولمبية العراقية!

فهذا النائب الذي خدمه (عزرائيل) اكثر من أي شيء، حين كان بديلًا للمرحوم الدكتور احمد الچلبي، الذي وافته المنية وهو يؤدي وظيفته النيابية، ليحل النائب الاحتياط كما قلنا محله، ويتبوأ منصبه لمجرد المصادفة لا غير .

ثم لينبري هذا النائب ويكشف ما يدعيه (ملفات الفساد والطارئين)، مدفوعًا من جهات معروفة لتنفيذ اجندة واضحة، وسنكشف خلال الأيام القادمة، بالتفصيل، من هي هذه الجهات، وما هي دوافعها لكي ينبري هذا النائب ومعه قناة معروفة في سوق النخاسة السياسية والإعلامية، ومشهورة في تجارة المواقف، وبضاعة التسقيط والتلميع حسب العرض والطلب، قناة فاسدة ومفترية وبارعة في توجيه التهم والادعاءات المضحكة، ضد الرموز  العراقية المختلفة، لا سيما الذين افنوا اعمارهم في خدمة العراق بشكل عام، وخدمةالحركة الرياضية العراقية بشكل خاص.

ان اصغر مشجع رياضي عراقي جماهيري ارتدى هولاء الابطال فانيلته اشهر من هذا النائب بالتأكيد.لذلك فإن المقارنة بين ثعلب الكرة العراقية فلاح حسن، وحارس منتخبنا الاشهر رعد حمودي مع نائب خلقته الصدفة، ظالمة، ومجحفة، لكننا سنضطر الى هذه المقارنة اضطرارًا، مع وعد شرف بأننا لن نقسو عليه اكثر مما يجب، لأننا نعرف انه (وَرط) توريطًا في ملف كهذا لأسباب نعرفها نحن بحكم عملنا الصحفي، ويعرفها  هو ،  او  ربما  اخفيت عنه.

نعرف مثلاً  ان اطلالات الدراجي هذا مع اعلامي رياضي جاء مصادفةً هو الأخر الى الرياضة والإعلام مثل محمد ابراهيم الذي يقدم الشوط الثالث من على شاشة الشرقية، والذي لم يك سوى (سائق اسعاف) دحرجته الظروف ككرة ضائعة الى الإعلام الرياضي ليحول البرنامج الى مطية لأجندة فاسدة، ومنبر يهاجم نجوم العراق وابطاله، هو أمر لا علاقة له بالرياضة والرياضيين، انما هو أمر آخر مدفوع ثمنه، وسنأتي على ذكره في حلقات خاصة.

ولنعد (للبطل الاولمبي) رحيم الدراجي، وهو يستحق ان يمنح بطل العالم بلعبة التهريج، وهي للأسف اللعبة الاكثر شعبيةً في الملعب السياسي العراقي، ولنجد ان ما عرضه هذا النائب البديل، والذي لا يمكن ان يكون قطعاً كالأصيل الراحل احمد الچلبي، في حلقتين متتاليتين في برنامج يقدمه الدعي سائق الاسعاف محمد ابراهيم، ما هو الا تحريض واضح من وزير الشباب عبد الحسين عبطان، الكومبارس الذي دفعت به الاقدار الى الواجهة هو الآخر، وسمير الموسوي الأمين المالي لاتحاد الكرة السابق الذي عليه ما عليه من ملفات وخروقات مالية وادارية يشيب لها الولدان.

والمضحك ان (سائق الأسعاف) يسأل النائب الدراجي عن الوثائق الهزيلة التي يعرضها، بالقول، هل هي صادرة في زمن الأمين المالي الحالي سرمد عبد الله، فيجيبه  الدراجي بطريقة استغبائية:-

والله ما اعرف خلي اشوف تاريخ الكتاب شوكت)!

بينما هو  يعلم، ونحن نعلم، وكذلك سائق الأسعاف محمد ابراهيم  يعلم، ان سمير الموسوي هو  وليس غيره من سلم هذه الكتب الى  النائب الدراجي، عسى وان يثأر له من الذين فضحوا فساده الذي كان يزكم الأنوف !

رغم ان الكتب التي عرضت لم تكن ذا  قيمة، فهي اوراق تدعو للضحك عليها وعلى من فكر بها.

ان  النائب الدراجي المعروف باطلاق التهم على عواهنها، فهو ذاته الذي كان قد تجاوز على ابطال الانتفاضة الشعبانية المباركة من قبل، حين وصفهم بقطاع الطرق واصحاب السوابق، وها هو الآن ينبري مرة اخرى ليصف نجوم الكرة العراقية بانهم طارئون على الرياضة، فإذا كان رعد حمودي طارءاً، وفلاح حسن طارءاً، فمن الرياضي اذاً؟

ولا ندري في أي ناد بدأ رحيم الدراجي مشواره الرياضي، وفي أي ناد اوربي احترف، ومتى ارتدى ڤانيلة المنتخب الوطني؟.

وهو الذي نكاد نجزم انه لم يشترك في اي بطولة حتى تلك التي تقيمها ابسط الفرق الشعبية، ولم يضرب كرة في حياته، اللهم سوى عمله الحالي كمهاجم في فريق عبطان ورهطه الذين يريدون ان يصيبوا المشهد الرياضي بمقتل، مثلما اصابوا المشاهد الأخرى من قبله. فهل سيتواصل الدراجي هذا السير الاحترافي في نادي (الحكمة)، ام ان مدة عقده معه ستنتهي مع خروج هذا الفريق خالي الوفاض من بطولة لا يعرف طعم الفوز فيها الا اولئك المحترفون الذين عشقوا الكرة، وعشقتهم الجماهير.

وعهداً بأن يكشف المستور في هذه القضية، وسيواصل فضح المتطاولين على الحركة الرياضية، من امثال النائب (الإحتياط) وصاحبه الدعي( سائق الأسعاف) ، فأننظرونا !

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
ظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي