وكالة سومر الاخباريةكتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة وكالة سومر الاخباريةظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي وكالة سومر الاخباريةالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!!
أحدث_الأخبار

كشف اسرار تنصيب إياد علاوي رئيسا للوزراء خلفا للدكتور العبادي……….!!

علاوي يضع تسعيرة لتسلسلات المرشحين وفق مزاد علني لكبار اللصوص والفاسدين…..!

الفاسد رائد الجبوري ومثنى عبدالصمد السامرائي وفاتح حسن زيدان اللهيبي يشترون التسلسلات في صلاح الدين والموصل بملايين الدولارات……!!

بغداد/سومر الاخبارية

إياد علاوي هذه الأيام ليس عنده شغل سوى القشمرة والضحك على عقول وذقون البعض … على اساس ان الامريكان ابلغوه رسميا بانه رئيس وزراء العراق بعد السيد العبادي…….وذلك كي ياتون معه ضمن قائمته الانتخابية ومن ثم تبدأ عمليات المساومات وبيع لتسلسلات القوائم وخاصة في الموصل وصلاح الدين …..وبالاخص إعطاء وإرساء عمليات بيع المقاعد لكبار اللصوص وسراق المال المال العام ….. !
أياد علاوي …. الذي يحلم ان يكون او يعود رئيس وزراء كونه ذاق طعم الاموال و الفساد في منصب رئيس الوزراء حيث عمل في هذه المنصب ست اشهر فقط تمكن من شراء مصفى للنفط في روسيا بمبلغ قدره 750 مليون دولار و قيمة المصفى الان تتجاوز المليار دولار….!!

فيا عزيزي العراقي …. هل تنتخب هذا الفاسد من جديد الذي قبل منصب نائب لفؤاد معصوم من اجل المخصصات المالية والذي هو يعرف وعلى يقين ان رئيس الجمهورية ليس له اي صلاحيات او دور او تاثير اي انه (( طرطور )) ان حضر لايعد وان غاب لايفتقد ….!
فكيف بنوابه الثلاثة الطراطير الاخرين ومنهم هذا الدب الفاسد فمن المعيب ان يحصل على اي صوت و اذا يملك احد من محبيه شي من الشرف يسأله عن المصفى في روسيا و لماذا في روسيا ومن أين جاء بمبلغ 750 مليون دولار…..!

بالمناسبة شخبار الفيلا التي اشتريتها سيد إياد علاوي في لبنان مناصفة مع شقيقتك زوجة وزير الداخلية الأسبق (( فلاح حسن النقيب ))……!!

من جانب اخر فإن السيد او الدكتور اياد علاوي هو ومنذ 15 سنة يقشمر ويضحك على البعثيين والعرب السنة ودعاة دولة المؤسسات
إذ تشير جميع الانتخابات والأحداث على أرض الواقع المرير في العراق انه ومنذ 15 سنة بالتمام وإياد علاوي يقشمر ويضحك على البعثيين والعرب السنة والمواطنين من الداعين لدولة المؤوسسات وهو لم يقدم اي شي لهم سوى أنه يحصل على دعم خليجي واقليمي على اساس يمتلك مشروع ضد ايران وهو لايمتلك حتى مشروع حقل دواجن مو النوب مشروع سياسي وحصل على دعم سعودي سنة ٢٠١٠ قيمته خمسة وسبعون مليون ريال سعودي ومن قطر حصل في نفس السنة على دعم قدره خمسة مليون يورو وهاي الناس القشامر كل انتخابات تروح تنتخب قائمته وهو يبنى مصافي نفط في روسيا وشركات في بريطانيا وغيرها من الاموال الكاش التي يستلمها من السعودية وقطر التي ذكرنا فقط سنة ٢٠١٠ وغيرها……!

اما أنصار واتباع ومساندي قائمة إياد علاوي فمصيرهم اما الاغتيال او الاعتقال او الاجتثاث او التهجير او الاقصاء من الوظيفة في زمن نوري المالكي وعلاوي مثل البومة لا يحل ولايربط كولشي ماقدم لمن ينتخب قائمته سوى الضحك والقشمرة….!!
وهاهو الان اصبح يبيع التسلسلات لكبار اللصوص والفاسدين بمبالغ تصل الى ملايين الدولارات وخير دليل الفاسد فلاح حسن اللهيبي مرشحه على الموصل الذي اشترى تسلسل رقم واحد بمبلغ مليون ونصف المليون دولار وعلاوي يعرف ويعلم ان فساد فلاح اللهيبي وصل لهامته مثلما حصل الفاسد والحرامي رائد الجبوري محافظ صلاح الدين السابق والمتهم بقضايا اختلاسات وفساد مالي خطيرة وكبيرة ومع كل ذلك ويعلم علاوي ان الجبوري عليه محاكم وقضايا الا انه رشحه على صلاح الدين مقابل مليون وربع المليون دولار كذلك تم ترشيح احد حيتان الفساد في العراق ملك عقود الفساد سارق مصرف الوركاء الحرامي مثنى عبدالصمد السامرائي واصبح مرشح كذلك لقائمة علاوي في صلاح الدين ……وذوله الثلاثة مثنى ورائد وفلاح غاركين بالفساد والسرقات……!

أهالي الموصل وصلاح الدين هل وصلت رسالتنا……..؟!

اللهم انا بلغنا اللهم فاشهد

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
كتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة