وكالة سومر الاخباريةظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي وكالة سومر الاخباريةالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!!
أحدث_الأخبار

فساد بيع الدرجات الوظيفية في وزارة الزراعة …التي يقودها مرشح اياد علاوي في الموصل الوزير الفاسد فلاح حسن زيدان !!

بغداد/سومر الاخبارية

لا تقتصر التجارة في العراق على التبادل التجاري فقط فالحصول على درجة وظيفية تعد هي الاخرى تجارة مربحه كما يراها البعض في طرفي صفقة بطلها الفساد ويخسرها من لا يملك المال….!!

فنية الحصول على درجة وظيفية بعد مسيرة دراسية لم تعد تعتمد على الكفاءة او الحصول على الشهادة الدراسية الجامعية الأولية او العليا فحسب بل على مقدار العمولة المالية والانتماء الطائفي في ظل الاوضاع الاقتصادية والمعيشية المتردية التي شهدها البلد فأبناءه في جميع المحافظات العراقية شقوا اشد الشقاء في سبيل الحصول على الدرجات الوظيفية واصطدموا بجدار المافيا المنيع ومن بين تلك المافيات الواسعة التي تتعامل علنا بالرشاوى والعمولات في وزارة الزراعة المتمثلة تلك المافيات بجلاوزة الوزير الفاسد فلاح حسن زيدان مرشح اياد علاوي في الموصل واقربائه السفلة كل ( بشير سبهان , وعلاء مظهر, وحجي عبد ) ومن منطلق المسؤولية والعدالة يجب التحقيق الكامل مع المتهم ( بشير سبهان حمد ) لكونه المتستر الاول على اكبر سرقة للدرجات الوظيفية والتي تجاوز عددها (١٢٠٠) درجة وكذلك المتهم الاخر بها (علاء مظهر زيدان ) الموظف في مجلس النواب وابن عم الوزير الفاسد المتهم الاخر (عمر سبهان حمد ) وهو موظف في وزارة الخارجية وشقيق المتهم ( بشير ) ليحرموا اكثر من 1200 مواطن من الخريجين من حق التعيين وتعيين من لا يستحق ومن لا يملك شهادة في الوزارة ودوائرها الاخرى و بيعت هذه الدرجات بالدولار وبأسعار تبدأ من65 و85 الى95 ورقة واكثر حتى وصل ما جنوه من هذه الصفقة ما يقدر بملايين الدولار على مدار اربعة سنوات قاد فيها الوزير الفاسد فلاح حسن زيدان الوزارة من سيئ إلى اسوء
بينما الالاف من الخريجين بقوا ينتظرون استحقاقهم من التعيين والكثير فاته العمر ولم يحصل على حقه , علماً ان ملف علاء مظهر زيدان موجود في هيئة النزاهة مركون مع الكثير من الملفات التي تحتاج الى شجاعة واقدام لأحقاق حق مصلحة الجميع فوق مصلحة هذه المافيا المنحرفة خلقاً وخلقياً…..!!

الوزير الفاسد فلاح حسن زيدان وزير الزراعة الذي جعلنا نستورد حتى البصل والخيار اشترى تسلسل رقم واحد من اياد علاوي ليكون مرشحه على مدينة الموصل بصفقة أبرمت بين كبير الفاسدين اياد علاوي الذي علمهم الفساد وبين اللص فلاح حسن زيدان قيمتها مليون ونصف المليون دولار……!!

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
ظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي