وكالة سومر الاخباريةكتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة وكالة سومر الاخباريةظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي وكالة سومر الاخباريةالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!!
أحدث_الأخبار

حاميها حراميها رئيس هيئة المساءلة والعدالة خريج معهد القائد المؤسس لحزب البعث …..!!

هيئة المسائلة تحولت إلى هيئة ابتزاز ومساومات ورفعت شعار ادفع بالتي هي احسن……!!

إجراءات هيئة المسائلة والعدالة الأخيرة نسف للمصالحة الوطنية في العراق….!

كشف عددا من السياسيين ان هيئة المسائلة والعدالة تحولت إلى هيئة ابتزاز ومساومات بعد أن رفعت شعار ادفع بالتي هي احسن….!

وسلطت سيف شمول اي عراقي باجراءات المساءلة والعدالة ان لم يتفق معها ويدفع لها المبلغ الذي يتم طلبه من الشخص الذي تتم المساءلة عن ماهية شموله من عدمها باجراءات المساءلة والعدالة…!

واصبحت هذه الهيئة تكيل بمكيالين باجراءاتها الغير منصفة 

في ما أعتبر القيادي في تحالف القرار العراقي  ووزير العلوم والتكنولوجيا السابق الدكتور عبدالكريم السامرائي الاجراءات التي تقوم بها هيئة المسائلة والعدالة بأنها مجحفة ونسف للمصالحة الوطنية في البلد.

وقال السامرائي ان شمول اكثر من أربعة آلاف شخص بإجراءات المسائلة والعدالة  من ضباط ومسؤولين كبار في الدولة العراقية أبان النظام السابق فيه ظلم وإجحاف بحق الكثير منهم سيما الذين دافعوا عن العراق وقدموا تضحيات ولايزالون يقدمون وساعدوا في بناء مؤسسات الدولة باعتبارهم جزءاً من هيكلة الدولة وليسوا جزءاً من هيكلة نظام حكم  .

وأكد السامرائي ان شمول قائد شرطة الانبار الراحل أحمد صداك الدليمي بإجراءات هيئة المسائلة والعدالة  ماهو إلا دليل واضح على التخبط في عمل تلك الهيئة  لاسيما وأن الدليمي أستشهد وهو يقارع عصابات زمر داعش الارهابية  ويشهد له القاصي والداني بهذا الأمر ، داعياً الهيئة الى اعادة النظر بتلك القرارات وأنصاف الكثير من الأبرياء والابتعاد عن سياسية لي الأذرع والانتقام 

مؤكداً في الوقت نفسه أن ملف المسائلة والعدالة ينبغي أن ينتهي وينبغي حل الهيئة وتحويل هذا الملف الى القضاء العراقي فقط . 

وبين السامرائي في نهاية المطاف أن تحالف القرار العراقي سيكون له موقفاً واضحاً من قرار هيئة المسائلة والعدالة .

من جانب آخر كشفت مصادر خاصة أن باسم البدري رئيس هيئة المساءلة والعدالة هو خريج معهد القائد المؤسس (( ميشيل عفلق )) وهذا المعهد لا يتم القبول فيه الا ممن كان منتميا لحزب البعث بدرجة متقدمة موضحة أن هذه الإجراءات التي يقوم بها البدري ماهي الا للتغطية على تاريخه 

المصادر أكدت أن باسم البدري قام بتمشية معاملات أملاك قيادات وأركان النظام السابق وتحويل ورفع اشارة الحجز عن بعض أملاك اركان ورموز وقيادات نظام صدام حسين بعد شراء تلك العقارات باثمان بخسة من قبل جماعات تخص باسم البدري ويتم تقاسم أرباح تلك العقارات بين باسم البدري والجماعات التي تقوم بشراء تلك العقارات باثمان بخسة المصادر كشفت ان عدد العقارات التي تم بيعها بهذه الطريقة وصلت إلى 36 عقارا كبيرا من قصور رموز وأركان نظام صدام حسين ……!

كتل وأحزاب سياسية باتت تطالب بقوة بإلغاء هيئة المساءلة والعدالة بعد أن تحولت إلى سيف على رقاب العراقيين بيد الجلاد باسم البدري خريج معهد القائد المؤسس ميشيل عفلق……!!

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
كتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة