وكالة سومر الاخباريةكتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة وكالة سومر الاخباريةظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي وكالة سومر الاخباريةالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!!
أحدث_الأخبار

ماجدة التميمي تصرخ بوجه مدير عام مصرف الرشيد : لو العب ……لو اخربط الملعب………….!!

كشفت مصادر خاصة ان عضو مجلس النواب ماجدة التميمي هددت مدير عام مصرف الرشيد مكتب المدير العام رشاد خضير وحيد بإعادة أحد الموظفين المنقولين بدرجة ملاحظ من قسمه إلى قسم آخر وهو زياد طارق كاظم والا ….!
وأكدت المصادر أن النائبة التميمي أجرت اتصالا هاتفيا بمدير عام مصرف الرشيد وهددته بتنفيذ امرها وإلغاء الامر الإداري الصادر يوم الحادي والعشرون من شباط ٢٠١٩ …..!!

وجاء في كتاب موجه من مدير عام مصرف الرشيد إلى وزير المالية ما نصه

الى / السيد معالي وزير المالية المحترم
م/ ابلاغ
تحية طيبة
بتاريخ ٢١/٢/٢٠١٩ تم اصدار امر اداري بنقل عدد من الموظفين من احد اقسام الادارة العامة الى اقسام وفروع المصرف الاخرى حسب ما تقتضيه حاجة العمل ومن مبدا تدوير الموظفين حسب توجيهات الوزارة وهيكلية الاقسام الا اننا فوجئا باتصال هاتفي من سيادة النائب ( ماجدة التميمي) الساعة العاشرة من ليلة الاحد وبصيغة الامر بالغاء امر الموظف ( زياد طارق كاظم / ملاحظ) تحديدا واعادته الى قسمه السابق وقمنا بدورنا بشرح الوضع بكل شفافية واعلامها بان هذا من الامور الادارية البحته الا انها اتجهت بالتهديد والوعيد مدعية بان لها ملفات فساد عن المصرف وستقوم بابرازها امام الاعلام كما معروف عني على حد قولها ويعتبر موقفك تحدي لشخصنا لعدم امتثالك لاوامرنا وسوف تقوم باستدعائنا الى اللجنة المالية في مجلس النواب باعتبارها احد اعضاءها حسب ادعائها وكان ردنا حاسم بعدم ممانعتنا من اظهار تلك الملفات لوثوقنا كل الثقة بانفسنا وتاريخنا المهني المشرف طيلة مدة خدمتنا في المصرف مما حز بانفسنا ان تلك الاتهامات تاتي الينا ونحن حققنا ارباح مالية لمؤسستنا بلغت ١٧٠٪؜ عن السنة الماضية وكذلك تم استرجاع مبالغ طائلة للمصرف كانت باعداد المفقودة منذ سنين مضت خارج العراق وقد كرمنا من قبل دولة رئيس الوزراء بالشكر والقدير
ومن هنا اضع هذه الحالة امام انظار معاليكم للعلم وان جميع هذه التهديدات لم تثنينا عن محاربة الفساد في هذه المؤسسة العريقة
مع التقدير
د. رشاد خضير وحيد
المدير العام وكالة

ترى هاي ماصايرة ولا دايرة ……!
اعضاء مجلس النواب تحولوا إلى معقبين…..؟!

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
كتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة