Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
خبر عاجل
البحث:
أبرز ماجاء في الجلسة الحوارية لرئيس مجلس الوزراء السيد عادل عبد المهدي مع وسائل إعلام عراقية وعربية / 29 أيلول 2019 وزير التجارة يلتقي نائب رئيس الوزراء ورئيس مجلس الامة الكويتيين ويؤكد: ابواب العراق مفتوحة امام الاشقاء للاستثمار فيه تكريم …..مدير عام الشركة العامة للمعارض التجارية هاشم السوداني أبو عطية يترجل من عربته اقامة احتفالية يوم النخيل ومعرض للتمورعلى أرض معرض بغداد الدولي تحت شعار (نخيل العراق رمز الخير والعطاء) الوفد العراقي المشارك في اعمال الجمعية العمومية لمنظمة الطيران المدني الدولي، يلتقي بالامين العام للمنظمة. رئيس الوزراء عن الساعدي: الضابط لا يرتاد السفارات ولا يختار موقعه وإنما يؤمر وينفذ لحضور الاجتماع الأول للجنة التجارية العراقية ـ الكويتية المشتركة وزير التجارة يترأس وفدا إلى الكويت وزير الداخلية يعلن إعادة تأهيل 150 دورية وإطلاق خطة جديدة لمديرية النجدة العامة مدير عام شركة المعارض والخدمات التجارية العراقية … معرض دبي أكسبو 2020 فرصة كبيرة للعراق لاستقطاب دول العالم رئيس ائتلاف دولة القانون السيد نوري المالكي يلتقي سماحة اية الله العظمى الشيخ محمد إسحاق الفياض قائد قوات مكافحة الارهاب (الفريق الركن/ عبدالوهاب الساعدي) فيما يحتفي به اكبر قادة جيوش العالم ..العراق يحيل بطل تحرير الموصل للتقاعد! عجبا لامر العراق …تكريم الابطال (( بالمكلوب )) …..!! الحلقة السابعة من مسلسل الفساد الأسود : محام فلسطيني وأحد أقارب وزير المالية رافع العيساوي يتدخلان في إنقاذ شركة زين من قرارات الحجز والطرد !
من يفتح ملف فساد تعيينات وزارة الشباب و الرياضة : الاستمارة الالكترونية كذبة و ١٠٠٠٠ دولار سعر الدرجة الوظيفية !
من يفتح ملف فساد تعيينات وزارة الشباب و الرياضة : الاستمارة الالكترونية كذبة و ١٠٠٠٠ دولار سعر الدرجة الوظيفية !
من يفتح ملف فساد تعيينات وزارة الشباب و الرياضة : الاستمارة الالكترونية كذبة و ١٠٠٠٠ دولار سعر الدرجة الوظيفية !


الكاتب: سومر الاخبارية
10:39 م | نوفمبر 2, 2019


0

كشف مسؤول بدرجة وظيفية كبيرة في وزارة الشباب والرياضة ان الاستمارة الالكترونية التي فتحتها الوزارة قبل عدة أسابيع بداع فتح تعيينات على ملاك وزارة الشباب والرياضة ليست اكثر من ضحك على الذقون مارسته الوزارة للتغطية على ملف فساد التعيينات التي حصلت خلال الأيام الماضية مقابل مبالغ مالية كبيرة و على أسس حزبية و طائفية مقيتة . و اكد المسؤول الذي رفض الكشف عن هويته ان اكثر من ٨٠ موظفا جديدا تم تعيينهم على ملاك الوزارة بشكل سري و باوامر ادارية انحصرت بين مكتب الوزير و الدائرة الادارية و القانونية مقابل مبالغ مالية تراوحت من ٧٥٠٠ دولار الى ١٠٠٠٠ عشرة الاف دولار فضلاً عن تعيينات و تغييرات في الدرجات الخاصة وفق طرق طائفية و عنصرية بالاضافة الى اجراء عملية زرع لموظفين تابعين لحزب الحل الجهة الحزبية التي ينتمي لها وزير الشباب والرياضة احمد رياض العبيدي في مواقع و أقسام مهمة تعنى بالمال والاستثمار في الوزارة . و دعا المسؤول الكبير مكتب رئيس الوزراء و رئاسة مجلس النواب و الجهات الرقابية الى تدقيق ملف التعيينات و التأكد من هذا الامر من خلال الكشف عن الأوامر الوزارية و الادارية في الدائرة الادارية والقانونية و قسم الموارد البشرية للتعيينات التي حصلت مقابل أموال و وفق أسس طائفية و حزبية لمستفيدين يتحكمون بوزارة الشباب والرياضة و بعلم الوزير .

0
شارك هذا الموضوع
<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/page.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FSumerNewsChannel&tabs=timeline&width=340&height=500&small_header=false&adapt_container_width=true&hide_cover=false&show_facepile=true&appId" width="340" height="500" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true" allow="encrypted-media"></iframe>