Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
خبر عاجل

هام وعاجل

البحث:
ملفات فساد خطيرة في وزارة الكهرباء كبار اللصوص والفاسدين يحتلون مناصب عليا وهم مشمولين بإجراءات المساءلة والعدالة …..! فضيحة من العيار الثقيل .. بالفيديو شبكة الرصد المعلوماتية في كتلة ثورة العشرين الوطنية تعري شركة سومو، وتسقط عنها ورقة التوت ! مدير عام يودع 50 مليار دينار عراقي مقابل رشوة قدرها (( مليون دولار ))……!! الحامض السماگي ……! الفاسد الحرامي احسان عبدالجبار مدير عام نفط البصرة يدفع 15 دفتر من الدولارات من اجل استضافته في قناة فضائية…….!! ( الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على احد الارهابيين اثناء محاولته حرق المحاصيل الزراعية في ناحية الزاب بكركوك ). أنماط العقول……! عاجل عاجل عاجل لنواب البرلمان العراقي الشرفاء فقط تيار اسلامي يضغط بتوزير هرم الفساد وزيرا للنفط……!! يروى ان رجلا دخل على والده “الفاسد” وهو على فراش الموت .. قال …..؟!! #تفاصيل تعرض لأول مرة | 🇮🇶 الفريق الركن محمد البياتي يزور عائلة الشهيد البطل “ابو بكر السامرائي” بمناسبة عيد الفطر نظرا لمواقفه المشرفة تكريم اللواء الركن رحيم العمشاني مدير عام الموارد البشرية من قبل وزير الداخلية ليس مديحاً إنما هي الحقيقة .. الكاظمي وحده بين الزعماء، فعلها ومضى يتفقد (ويعايد) مرضى أخطر فايروس معدٍ في التاريخ ! رائد احمد الربيعي……تاجر الاعضاء البشرية ….! عاجل امام انظار السيد الكاظمي الفيديو الذي تسبب باستهداف النائب زياد الجنابي …..!
وفاة النجمة المصرية نادية لطفي
وفاة النجمة المصرية نادية لطفي
وفاة النجمة المصرية نادية لطفي


الكاتب: سومر الاخبارية
2:23 م | فبراير 4, 2020


0

توفيت النجمة المصرية المعروفة نادية لطفي، عن عمر ناهز الثلاثة والثمانين عاما، بعد صراع طويل مع المرض،

وكانت نادية لطفي، وهي إحدى أهم نجمات الجيل الذهبي في السينما المصرية قد دخلت في غيبوبة الأربعاء الماضي، بعد تدهور حالتها الصحية، إذ عانت من ضيق في التنفس منذ فترة، ودخلت بعدها العناية المركزة.

وكان أول ظهور سينمائي لبولا شفيق، الشهيرة بـ”نادية لطفي”، في فيلم “سلطان” أمام الممثل الراحل فريد شوقي، من إنتاج عام 1958، وذلك قبل أن تشارك في بطولة العديد من أشهر أفلام السينما المصرية، ومنها “الخطايا” و”للرجال فقط” و”الناصر صلاح الدين” و”السمان والخريف” و”قصر الشوق”، وكان آخر ظهور فني لها بمسلسل “ناس ولاد ناس” في 1993.

وكانت نادية لطفي قد احتفلت بعيد ميلادها في 3 يناير الحالي، وقد ظهرت قبل أيام من وفاتها في مقطع مصور نعت فيه النجمة الراحلة ماجدة الصباحى، التى وافتها المنية في وقت سابق.

وأعربت نادية لطفي وقتها عن حزنها الشديد، بعد تلقيها خبر وفاة ماجدة الصباحي، معربة عن صدمتها الكبيرة من الخبر المؤلم.

0
شارك هذا الموضوع
<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/page.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FSumerNewsChannel&tabs=timeline&width=340&height=500&small_header=false&adapt_container_width=true&hide_cover=false&show_facepile=true&appId" width="340" height="500" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true" allow="encrypted-media"></iframe>