Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
خبر عاجل

هام وعاجل

البحث:
ملفات فساد خطيرة في وزارة الكهرباء كبار اللصوص والفاسدين يحتلون مناصب عليا وهم مشمولين بإجراءات المساءلة والعدالة …..! فضيحة من العيار الثقيل .. بالفيديو شبكة الرصد المعلوماتية في كتلة ثورة العشرين الوطنية تعري شركة سومو، وتسقط عنها ورقة التوت ! مدير عام يودع 50 مليار دينار عراقي مقابل رشوة قدرها (( مليون دولار ))……!! الحامض السماگي ……! الفاسد الحرامي احسان عبدالجبار مدير عام نفط البصرة يدفع 15 دفتر من الدولارات من اجل استضافته في قناة فضائية…….!! ( الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على احد الارهابيين اثناء محاولته حرق المحاصيل الزراعية في ناحية الزاب بكركوك ). أنماط العقول……! عاجل عاجل عاجل لنواب البرلمان العراقي الشرفاء فقط تيار اسلامي يضغط بتوزير هرم الفساد وزيرا للنفط……!! يروى ان رجلا دخل على والده “الفاسد” وهو على فراش الموت .. قال …..؟!! #تفاصيل تعرض لأول مرة | 🇮🇶 الفريق الركن محمد البياتي يزور عائلة الشهيد البطل “ابو بكر السامرائي” بمناسبة عيد الفطر نظرا لمواقفه المشرفة تكريم اللواء الركن رحيم العمشاني مدير عام الموارد البشرية من قبل وزير الداخلية ليس مديحاً إنما هي الحقيقة .. الكاظمي وحده بين الزعماء، فعلها ومضى يتفقد (ويعايد) مرضى أخطر فايروس معدٍ في التاريخ ! رائد احمد الربيعي……تاجر الاعضاء البشرية ….! عاجل امام انظار السيد الكاظمي الفيديو الذي تسبب باستهداف النائب زياد الجنابي …..!
بالدليل القاطع من ديوان الرقابة المالية مدير نفط البصرة احصان عبدالجبار يصرف اكثر من ستة مليارات دينار دون وجود سند قانوني ……!!
بالدليل القاطع من ديوان الرقابة المالية مدير نفط البصرة احصان عبدالجبار يصرف اكثر من ستة مليارات دينار دون وجود سند قانوني ……!!
بالدليل القاطع من ديوان الرقابة المالية مدير نفط البصرة احصان عبدالجبار يصرف اكثر من ستة مليارات دينار دون وجود سند قانوني ……!!


الكاتب: سومر الاخبارية
12:44 ص | أبريل 24, 2020


0

ستة مليارات وأحد عشر مليون دينار صرف غير قانوني تم ضبطه من قبل ديوان الرقابة المالية وهو جزء من النثرية ضمن إدارة حسنة ملص لنفط البصرة بقيادة احصان عبدالجبار مدير عام نفط البصرة …….! ! !

وأفاد مصدر مطلع ان الديوان يواجه سهولة بتدقيق النثرية التي تتسم بالوضوح وسهولة التدقيق بالمقارنة مع العقود الأخرى التي تتبع فيها نفط البصرة نوع من الفساد الفني المتمثل بالتلاعب والالتفاف في الخطوات الفنية في إعداد وثائق المناقصات وتنفيذها والتي تصل قيمتها 12 مليار دولار أمريكي سنويا مع الشركات الأجنبية في حقول جولات التراخيص .

ومما يذكر ان احسان عبد الجبار يعتمد في حل ازماته مع الديوان بواسطة الموظفة السابقة لدى الديوان ( و . ق ) التي تحظى بعناية متميزة من قبل ادارة حسنة ملص ، الأمر الذي دعي تدخل ديوان الرقابة المالية الاتحادي على خط التحقيقات وخاصة المتعلقة في اجابات الديوان الى القضاء في ملفات تحقيق قضايا فساد احسان عبد الجبار .

ولَك احصان بن جبار حاروكه انت فزت على صاحبك ابو هل انترناشيونال قصدي ابو كباب المحافظة بقاطات ذاك بس ٩٠ مليون دينار كباب … بس انت لا كدها ابن جبار حاروكه …ولَك اكثر من ستة مليارات ياديوث وانت وكل اللي وراك مايسوون درهم…..!

0
شارك هذا الموضوع
<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/page.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FSumerNewsChannel&tabs=timeline&width=340&height=500&small_header=false&adapt_container_width=true&hide_cover=false&show_facepile=true&appId" width="340" height="500" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true" allow="encrypted-media"></iframe>