وكالة سومر الاخباريةظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي وكالة سومر الاخباريةالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!!
أحدث_الأخبار

السفارة الامريكية تنفي صحة الرسالة المرسلة للمالكي، وتفجر مفاجأة من العيار الثقيل !

نفت السفارة الامريكية في بغداد ارسال رسالة الى زعيم ائتلاف دولة القانون رئيس الوزراء الاسبق نوري المالكي، ناهية بدلك جدلاً أشعله السياسي عزت الشابندر عندما نشر رسالة باللغتين العربية والإنكليزية مدعياً أنها وصلته من جهة محسوبة على السفارة الأمريكية، ولم ينظر الكثير من الناس لهذه الرسالة بعين اليقين بسبب فقدان الثقة بين المواطنين العراقيين والشابندر .

لكن دخول المالكي على الخط، حيث أيد صديقه الشابندر بتلقي مثل هذه الرسالة أعطى للموضوع أهمية، وألبسه شيئاً من المصداقية لدى البعض، لكن هزالة وركاكة اللغة الإنكليزية التي كتبت فيها الرسالة، التي جعلت البعض يشكك الف مرة في ان تكون مكتوبة بقلم أمريكي، كما أن جميع الزعماء الشيعة لم يؤيدوا تسلمهم مثل هذه الرسالة، فضلاً عن خلوها من (لوكو) السفارة الأمريكية، أسقط مصداقية الرسالة، وكشف الملعوب كما يقولون.

لذلك فإن نفي السفارة الأمريكية اليوم قد حسم الأمر بشكل قاطع، وفصل الصيف عن الشتاء رسمياً كما يقول العراقيون، رغم أنه لم يضف لعدم قناعة العراقيين بصحة الرسالة شيئاً، خاصة بعد أن بات موضوعها نكتة يتناولها المدونون في صفحاتهم خلال اليومين الماضيين.

ولعل المفاجأة التي برزت في نفي السفارة الامريكية اليوم، هو علاقة السيد المالكي بالسفارة الامريكية، حين قال ” مصدر دوبلماسي” في السفارة، ” ان السيد المالكي حليف دائم للولايات المتحدة الامريكية منذ سقوط نظام صدام حسين وحتى اللحظة ولن يحتاج ان نبعث له رسالة مبهمة” .

واضاف الدبلوماسي الامريكي ، ” لقد دعمنا السيد رئيس الوزراء الاسبق نوري المالكي خلال 8 سنوات قضاها في حكم العراق، وسنستمر بدعمه، وما اثير من كلام حول رسالة من السفير الامريكي في بغداد جاء كما نعتقد للضغط من اجل الحصول على وزارة الداخلية لصهره السيد ياسر عبد صخيل المالكي، وهذا الشان عراقي داخلي متروك للسيد المكلف الجديد ”.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
ظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي