خبر عاجل

الفريق ابو رغيف والغانمي يصلان الى الكاظمية

البحث:
نصاب منح التاشيرات الى اوربا بالوثيقة …..كوم التعاونت ماذلت امين بغداد ينقل خدمات ابن خاله من التربية ويجعله معاون مدير عام العقارات …..!! في خطوة انسانية كبيرة معالي محافظ البنك المركزي يلبي حاجة المواطن ابو حسين بشراء بيت له يأي عائلته افتتاحية جريدة الحقيقة يُخطئون.. وندفع الثمن .. أغنية (شوكي خذاني) أنموذجاً ! احذروا هؤلاء القفاصة ……!! افتتاحية جريدة الحقيقة شكراً سيد مقتدى .. ! افتتاحية جريدة الحقيقة إعدام فالح أكرم فهمي وعُقدة صدام (العائلية) ! افتتاحية جريدة الحقيقة فضيحة وزنها يقدر باطنان كبيرة ….!! في هيئة الاستثمار مرتشي يدعى (( رغيد )) يعد اهم اسباب تعثر بعض المشاريع الاستثمارية……!! فضيحة الفضائح….امام لجنة ابو رغيف تقرير يكشف عن فساد خطير وكبير داخل وزارة النقل يقوده ابن اخ وزير النقل امام انظار السيد رئيس الوزراء احترامنا للحرامي .. لانه صار بالصف الأمامي …..!! الرئيس الكاظمي بين ملائكة العراق الرئيس مصطفى الكاظمي يستقبل مجاميع كبيرة من اطفال العراق ويقضي يومه معهم ويتناول معهم الطعام ويوزع عليهم الهدايا بعشرة الاف دولار ….تستثنى من جميع الاجراءات والتفتيش دتخل مطار بغداد الدولي……!
عالية نصيف تدعو وزير الصناعة الى التحقيق في عقد شركة الحديد والصلب مع شركة تركية وعدم انجاز العمل منذ ٨ سنوات…….!!
عالية نصيف تدعو وزير الصناعة الى التحقيق في عقد شركة الحديد والصلب مع شركة تركية وعدم انجاز العمل منذ ٨ سنوات…….!!
عالية نصيف تدعو وزير الصناعة الى التحقيق في عقد شركة الحديد والصلب مع شركة تركية وعدم انجاز العمل منذ ٨ سنوات…….!!


الكاتب: سومر الاخبارية
8:11 م | يونيو 1, 2020


دعت النائبة عالية نصيف وزير الصناعة والمعادن الى تشكيل لجنة للتحقيق في عقد الشركة العامة للحديد والصلب مع شركة يوبي هولدنك التركية بمبالغ تصل الى اكثر من مئة مليار دينار وعدم انجاز العمل منذ ٨ سنوات، مشددة على ضرورة محاسبة من قاموا بحصر السكراب بشركة الحديد والصلب رغم توقف معملها منذ ١٦ عاماً .
وقالت في بيان

أنه :” تم إبرام عقد بين الشركة العامة للحديد والصلب مع شركة يوبي هولدنك التركية، والسؤال هو: كيف تم تحويل العقد من استثمار الى تأهيل وبمبالغ تصل الى اكثر من مئة مليار دينار؟ ولماذا لم يتم انجاز العمل منذ ٨ سنوات تقريبا في حين تم بناء اربعة معامل حديد وصلب في القطاع الخاص في نفس هذه الفترة؟ “.
وتساءلت نصيف :” من السبب في حصر السكراب بشركة الحديد والصلب رغم علمهم بتوقف معملها منذ ١٦ عام؟ ولماذا تم حصر السكراب بها رغم وجود العديد من المعامل في القطاعين العام والخاص بحاجة ماسة إليه كمادة اولية؟ وأين السكراب المستلم؟ وهل هناك جرد مخزني بالكميات المستلمة؟ ومن الذي أصر على دمج شركة الاسناد الهندسي مع الحديد والصلب ولأي غرض تم الدمج؟ علماً بأنه تم صرف مليارات الدنانير على عمليات نقل السكراب من الشركة العامة للاسناد الهندسي ومن ميزانية الخطة الاستثمارية “.
ودعت نصيف وزير الصناعة والمعادن الى فتح تحقيق في القضية واتخاذ إجراءات رادعة ضد المقصرين .

شارك هذا الموضوع
<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/page.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FSumerNewsChannel&tabs=timeline&width=340&height=500&small_header=false&adapt_container_width=true&hide_cover=false&show_facepile=true&appId" width="340" height="500" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true" allow="encrypted-media"></iframe>