وكالة سومر الاخباريةظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي وكالة سومر الاخباريةالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!!
أحدث_الأخبار

تشكيل جبهة اعلامية لكشف ملفات الفساد السياسي والاداري في الدولة

في خطوة شجاعة وجريئة اعلن عدد من رؤساء تحرير صحف ومجلات عراقية مستقلة واصحاب قنوات فضائية مؤثرة وعدد من ابرز الاعلاميين، عن تشكيل جبهة اعلامية حرّة مهمتها كشف ملفات الفساد السياسي والاداري في الدولة وفضح الصفقات المشبوهة والسرقات الكبيرة التي اودت بالوطن الى اسوأ كارثة سياسية واقتصادية واجتماعية واوصلت الشعب الى دون خط الفقر، حتى صارت ضرورات الحياة تبدو ككماليات ورفاهية في ظل الكساد والقحط الذي يشيع منذ سنوات والذي وصل الى حد عدم قدرة الدولة على دفع رواتب موظفيها.
وضمت الجبهة الاعلامية لمحاربة الفساد في تشكيلتها الاولى كلاًّ من:

سعد الاوسي ….رئيس مجموعة المسلة الاعلامية
مهدي الهاشمي ….رئيس تحرير صحيفة العالم
باسم الشيخ ….رئيس تحرير صحيفة الدستور
حسن جمعة….رئيس مؤسسة وصحيفة النهار
فائق العقابي…..مقدم البرامج السياسية
عماد العصاد …مقدم البرامج السياسية في قناة السومرية الفضائية
ماجد سليم….مقدم البرامج السياسية في قناة هنا بغداد الفضائية
عبدالوهاب جبار ….رئيس تحرير صحيفة البينة الجديدة
علي الدراجي ….رئيس تحرير صحيفة المستقبل العراقي

وقد صرح سعد الاوسي مالك مجموعة المسلة الاعلامية ان ابوابهم مفتوحة لكل الاعلاميين الاحرار الذين اثبتوا بسيرتهم الوطنية والمهنية حياديتهم وعدم تبعيتهم لاية جهة سياسية، ومن الذين لم تتلوث ذممهم وايديهم بالمال السياسي الحرام.
وحدد منهج عملهم الرئيس في التنسيق والتشاور والمتابعة الاستقصائية الدقيقة لجميع ملفات الفساد القديمة والجديدة والتي مايزال مرتكبوها اللصوص احرارا لم تطلهم يد القانون والعقاب لكونهم يمثلون مراكز قوى سياسية او لاستعمالهم المال الحرام الذي سرقوه في رشوة واسكات كل طرف يحاول نبش هذه الملفات المعقدة وفضحها للرأي العام.
واضاف متوعدا ( انتظروا ماستحمله الايام القادمة من مفاجآت، حيث سنضع كل ملف فساد في مرمى اكثر من مؤسسة اعلامية بهذه الجبهة لكي ينال عقابا اعلاميا جماعيا وفضحا عاما امام الشعب كله لايمكن ستره او لملمته ابدا، ولاسقاط الذرائع عن اصحاب القرار في السلطة التنفيذية والقضائية للقيام بدورهما الوطني في ملاحقة ومحاكمة الفاسدين واسترداد اموال الدولة).

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
ظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي