خبر عاجل

الفريق ابو رغيف والغانمي يصلان الى الكاظمية

البحث:
نصاب منح التاشيرات الى اوربا بالوثيقة …..كوم التعاونت ماذلت امين بغداد ينقل خدمات ابن خاله من التربية ويجعله معاون مدير عام العقارات …..!! في خطوة انسانية كبيرة معالي محافظ البنك المركزي يلبي حاجة المواطن ابو حسين بشراء بيت له يأي عائلته افتتاحية جريدة الحقيقة يُخطئون.. وندفع الثمن .. أغنية (شوكي خذاني) أنموذجاً ! احذروا هؤلاء القفاصة ……!! افتتاحية جريدة الحقيقة شكراً سيد مقتدى .. ! افتتاحية جريدة الحقيقة إعدام فالح أكرم فهمي وعُقدة صدام (العائلية) ! افتتاحية جريدة الحقيقة فضيحة وزنها يقدر باطنان كبيرة ….!! في هيئة الاستثمار مرتشي يدعى (( رغيد )) يعد اهم اسباب تعثر بعض المشاريع الاستثمارية……!! فضيحة الفضائح….امام لجنة ابو رغيف تقرير يكشف عن فساد خطير وكبير داخل وزارة النقل يقوده ابن اخ وزير النقل امام انظار السيد رئيس الوزراء احترامنا للحرامي .. لانه صار بالصف الأمامي …..!! الرئيس الكاظمي بين ملائكة العراق الرئيس مصطفى الكاظمي يستقبل مجاميع كبيرة من اطفال العراق ويقضي يومه معهم ويتناول معهم الطعام ويوزع عليهم الهدايا بعشرة الاف دولار ….تستثنى من جميع الاجراءات والتفتيش دتخل مطار بغداد الدولي……!
تغريدة للمعمار علاء معن أمين بغداد على اعمال الرسم الگرافيتي في احدى ساحات بغداد
تغريدة للمعمار علاء معن أمين بغداد على اعمال الرسم الگرافيتي في احدى ساحات بغداد
تغريدة للمعمار علاء معن أمين بغداد على اعمال الرسم الگرافيتي في احدى ساحات بغداد


الكاتب: سومر الاخبارية
9:43 م | سبتمبر 2, 2021


تأكيدا على مبادرته في نشر رسوم گرافيتي في بغداد لداعية حقوق الانسان العالمية الام تيريزا والناشطة الايزيدية نادية مراد الحاصلة على جائزة نوبل للسلام وقامات تشكيلية عراقية، علق امين بغداد المعمار علاء معن في تدوينة (١ سبتمبر ٢٠٢١) ان “رسم الگرافيتي يجسّد فلسفة نبذ العنف والتسامح وتكريم الجمال في شوارع بغداد”.

هذا ولاقت هذه المبادرة الجمالية والأستثنائية استحسان الوسطين الفني والثقافي عادين ايها بالخطوة الصحيحة نحو أعادة بث روح الجمال وتصحيح المشهد البصري للمدينة الذي عانى من أهمال كبير طيلة السنين الماضية .
وكانت أمانة بغداد قد أقدمت على عدة مبادرات من هذا النوع حين نشرت لافتات توعوية وجمالية تحث على النظافة وغرس الأشجار وكذلك نشر مجموعة من الأعمال الفنية المطبوعة لفنانين رواد تمثل واقعة الطف على الطرق التي يسلكها الزائرون الى كربلاء المقدسة ، علاوة على أهتمامها بالنصب والتماثيل بالمدينة .

شارك هذا الموضوع
<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/page.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FSumerNewsChannel&tabs=timeline&width=340&height=500&small_header=false&adapt_container_width=true&hide_cover=false&show_facepile=true&appId" width="340" height="500" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true" allow="encrypted-media"></iframe>