وكالة سومر الاخباريةظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي وكالة سومر الاخباريةالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!!
أحدث_الأخبار

المقدس يوثق انتصارات الحشد الشعبي والقوات الأمنية

تزامنا مع فرحة الانتصارات التي حققها ابطالنا في الجيش والحشد الشعبي والعشائري بتحرير المناطق المغتصبة من قبل تنظيم داعش الارهابي تعرض دائرة السينما والمسرح التابعة لوزارة الثقافة فيلم المقدس سيناريو واخراج حميد الرماحي من بطولة نعيم ساجت على صالة المسرح الوطني صباح يوم غد الاثنين .
طه رشيد مدير اعلام دائرة السينما والمسرح اكد خلال حديثه لنا ان ملاكات السينما والمسرح الفنية تسعى دائما لمواكبة الاحداث والمهرجانات الفنية وان الانتصارات التي حققها ابطالنا في القوات الامنية والحشد الشعبي تستحق منا كل التقدير والاحترام فدونهم لن نستطيع اليوم وغدا ممارسة اعمالنا الحياتية والفنية مبينا ان من الواجب علينا ان نمجد هؤلاء من خلال اعمال فنية مختلفة لما بذلوه من تضحيات من اجل العراق والعراقيين مشيرا الى ان يوم غد الاثنين سيتم عرض فيلم المقدس للمخرج حميد الرماحي لافتا الى ان الفيلم يحمل ثلاث رسائل الأولى قدسية الحشد والثانية العلاقة بين الحشد والجيش والقوى الأمنية اما الرسالة الاخيرة وهي الرؤى الجمعية له بعد تحرير الأرض من سطوة الأغراب .
فيما اوضح المخرج حميد الرماحي تفاصيل فيلم المقدس قائلا تناولنا في البدء وضمن مرحلة تاريخية بدأت منذ واقعة اغتيال الامام علي ( عليه السلام ) ثم انتقلنا الى الهجمة التي اسهمت بطرد المحتل البريطاني وصولا الى فتوى المرجعية الأخيرة حول الجهاد الكفائي كاشفا عن أيقونات الإعلام التي لها الدور المؤثر في إشاعة الخبر وخصوصاً المؤثرة منها مبينا بأن الفيلم يتحدث عن حالة عراقية بل وإنسانية جديدة من الدفاع عن شرعية وجود دولة تعرضت لأعنف هجمة بربرية منذ وجودها مطالبا تلك القنوات المسؤولية بالترويج للفيلم من اجل وصوله الى اكبر عدد ممكن من المشاهدين وبالأخص القنوات التي يسهم أفرادها في المعركة المصيرية التي يخوضها أبناء القوات المسلحة والحشد الشعبي .
كما اكد الرماحي الى انه من المخرجين الأوائل الذين سعوا إلى توثيق انتصارات الحشد الشعبي بأفلام وثائقية داخل وزارة الثقافة لتكون شاهداً على العصر وعلى التضحيات التي قدمها الحشد الشعبي مشيرا الى ان الأفلام الوثائقية هي أفضل وسيلة لكسر حاجز الصمت واختراق عنصر التوثيق التاريخي ليؤرخ حقبة مهمة يمر بها العراق لافتا الى اننا ما زلنا نعاني من قسوة ظروف الانتاج، لكن بإصرارنا الدائم على اظهار قدسية وشجاعة الحشد الشعبي ، والإيثار الرائع من مجموعة العمل، استطعنا اكمال الفيلم وإظهار الزوايا التي لا يراها الآخرون في هذا الشكل الجديد الذي يوثق شجاعة وإصرار العراقي على الدفاع عن وجوده وأرضه بأصعب وأغلى ثمن الا وهي الدماء الزكية الطاهرة التي يسفكونها  في أرض المعركة كل يوم”.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
ظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي