وكالة سومر الاخباريةكتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة وكالة سومر الاخباريةظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي وكالة سومر الاخباريةالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!!
أحدث_الأخبار

الدملوجي تفتح النار على محمود الحسن وتتهمه بالتبجح وقيادة البطولات الفارغة

فتحت النائبة في ائتلاف الوطنية ميسون الدملوجي النار بعبارات لاذعة على النائب محمود الحسن فيما اتهمته بالتبجح وقيادة البطولات الفارغة .
وكتبت الدملوجي في رسالة على صفحتها الرسمية على الفيسبوك بعنوان ( كفى  !! ) وجهتها الى النائب محمود الحسن واطلعت وكالة سومر الاخبارية على مضمنونها انه ليس من عادتي ان انتقد زملائي في مجلس النواب وعلى مدى اكثر من عشر سنوات قضيتها عضوة في المجلس خلال ثلاثة دورات ارتبطت بعلاقة احترام متبادل مع مئات الزملاء من كل الانتماءات الفكرية والعقائدية بل امتدت أحياناً الى أواصر أخوية جميلة .
ومضت الى القول الا ان تبجح النائب محمود الحسن ببطولة فارغة وتلميحه بمقاضاة من يقوم بانتقاده على اضافة مادة حظر الكحول في قانون ايرادات البلديات دفعتني الى انتقاده بشدة وتحريض كل الأقلام الحرة على انتقاده أيضاً وبأسمائهم الصريحة وليذهب الحسن بكلامي هذا الى ما يشاء من محاكم .
وأوضحت الدملوجي انتقادي الاول انه لم يحترم حرمة شهر محرم ودفع الناس دفعاً للدفاع عن الملاهي والخمور خلال هذا الشهر الحرام بعد أن كان شهر محرم محصناً روحياً واجتماعياً ولم يجرؤ احد يوماً عن تحدي هيبته أو انتهاك حرمته .
وأضافت انتقادي الثاني انه حول مجلس النواب الى موضع سخرية وبدلاً من إجراء إصلاحات حقيقية للحد من الفساد الإداري والمالي وتوفير فرص عمل جر الحسن وغيره المجلس الى موقف لا يحسد عليه بين جمهور ينتظر منه كل شيء الا هذه المادة العرجاء في قانون لن يمر بكل الأحوال .
واردفت للعلم أنا أقف بقوة مع تنظيم بيع الخمور ووضع رقابة وضوابط صارمة عليها .
وتابعت الدملوجي قائة الانتقاد الثالث انه حول أنظار الناس عن الاقتتال في الموصل وانتصارات قواتنا البطلة ورسم لنفسه صورة هزلية من بطولة فارغة من خلال مادة أضيفت للقانون ( خلسة ) ولم تكن موجودة في أصل القانون .
وقالت أنا أشكك علنا بالأغلبية التي زعم رئيس مجلس النواب انها صوتت على المادة علماً ان المادة مررت دون أن يتم احتساب الأصوات

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
كتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة