وكالة سومر الاخباريةظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي وكالة سومر الاخباريةالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!!
أحدث_الأخبار

ايهـا العـراقييـن, اتصـالاتـكـم ومعلوماتكم بيـد الاكـراد….!!

بغداد/سومر الاخبارية: نفـط البصـرة ودمـاء الشهـداء واعـراض العـراقييـن بيـد مسعـود بـرزانـي

بعد مناشدة رئيس الوزراء والمعنيين بأيقاف عقد سمفوني (نوروزتيل سابقاً) نهيب بالعراقيين الشرفاء الغيورين على اعراضهم وبلدهم ودمائهم ان يعلموا بخطر هذا المشروع وما يتسبب به مستقبلا من انتهاك لحرمة المواطنين والمؤسسات الحكومة والعسكرية ويفقد العراق سيادته ويجلها العوبة بيد البرزانيين بقيادة مسعود برزاني ونجيرفان برزاني.
لمن لايعرف مدى خطورة هذا الكابوس الذي سوف يغيم على العراق بكامله والذي تدنت وزارة الاتصالات الى ارذل مستوياتها عندما قامت بمنح الاكراد رخصة لانشاء شبكة الياف ضوئية اتصالاتية معلوماتية في عموم العراق وجائت هذة الرذاله بعدما حرمت وزارة الاتصالات بمد او امتلاك او انشاء او تشغيل متر واحد من شبكة الالياف الضوئي في اقليم كردستان, هل هذا هو عدل الحكماء, اين التعامل بالمثل, اين الحرص على المال العام, هل هذة هي السيادة التي يرتقي لها العراق؟
بعد اصرار الشرفاء في مجلس النواب للتصويت على قانون الموازنة العامة الاتحادية واجبار اقليم كردستان بتسليم ايرادات النفط المصدر من قبلهم الى الحكومة المركزية مقابل منحهم حصة قيمتها (17%) من الموازنة الاتحادية العامة, تقوم وزارة الاتصالات بهدر هذة الجهود الشريفة وتمنح الاكراد (83%) من ايرادات مشروع سمفوني مقابل (17%) من ايرادات المشروع الى الحكومة المركزية المتمثلة بوزارة الاتصالات, ولايخفى عليكم ان الاتصالات هي ثاني اكبر مورد مالي للبلد, لذا نود ان نبارك جهود البرلمانيين الشرفاء ونقول لهم ان جهودكم هدرت من خل الكواليس من قبل وزارة الاتصالات.
لاتوجد مازنة مالية تكفي لتغطية رواتب ومتطلبات الحشد الشعبي والقوات الامنية التي تضحي بالغالي والنفيس ويحملون ارواحهم الطاهرة في سوح القتال للدفاع عن شرف العراق وتحرير الاراضي المحتلة ويقضون اياماً واشهر في المعركة, اليس الاجدر ان نوفر لهم ابسط المتطلبات المتمثلة بالغذاء والملابس لتقيهم من برد الشتاء القارص, ام الاجدر ان يتمتع البرزانييون بأموال وايرادات المشروع, اليسوا احق بأيرادات المشروع ؟
لماذا يتم منح الاكراد رخصة للسيطرة والاشراف على كافة البيانات في العراق ولمدة (20) عشرون عاماً, يطلعون بكل سهولة على كافة البيانات والمعلومات والصور والمراسلات في البصرة والنجف الاشرف والديوانية والكوت وكربلاء المقدسة وبغداد وكافة محافظات العراق, ولا تمتلك وزارة الاتصالات حتى حق معرفة كمية حزم البيانات في اقليم كردستان, ليس هذا فقط وانما مهندس وزارة الاتصالات لايمكنة الدخول الى القليم كردستان الا بتصريح وموافقة من الاكراد, اليست كردستان هي جزء من ارض العراق؟
ياوزارة الاتصالات لماذا لاتمتلكون الشجاعة لحفظ حقوق العراقيين اصحاب ابراج توزيع خدمة الانترنت وتوهمونهم بأكاذيب بائسة بينما شركة سمفوني تقوم بأيصال الكابل الضوئي لكل منزل وتلغي دور اصحاب الابراج الفئة البسيطة الذين يحققون قوت اطفالهم وعوائلهم من ايرادات البرج التي لاتتجاوز خمسمائة الف دينار شهرياً, هل الاكراد احق من ابنائنا وشبابنا الكادحين ؟

الحكومة عاجزة عن توفير الوظائف لهم والان تسعى لسرقة قوتهم البسيط بتسخير الاكراد عليهم وبعد ان قامت شركة ايرثلنك العراقية بسلب حقوقهم والتجاوز عليهم تمنحون شركة ايرثلنك الاماراتية هذا العقد مع شركة سمفوني.

لدينا كافة الوثائق والاوليات ونسخة العقد والادلة والبراهين ونعرف تحديداً اسماء المتورطين بهذة الصفقة (ع. ق) و (ع. أ) و (أ.ا) ولكن مهنيتنا تدعونا لحفظ ماء وجه العراق وعدم نشرها في الاعلام ولكن سوف نقدمها رسمياً الى:-

– السيد رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة

– المرجعية الدينية العليا في النجف الاشرف

– السيد مقتدى الصدر

– السيد عمار الحكيم رئيس التحالف الوطني

– السيد فالح الفياض مستشار الامن الوطني ورئيس هيئة الحشد الشعبي

– السيد رئيس مجلس النواب العراقي

– السيد رئيس ديوان الرقابة المالية

– السيد رئيس لجنة الامن والدفاع البرلمانية

– السيد رئيس لجنة النزاهه البرلمانية
– السيد رئيس لجنة الخدمات والاعمار البرلمانية

– السيد رئيس اللجنة المالية البرلمانية

– السيد رئيس جهاز المخابرات العراقي الوطني

– الادعاء العام العراقي

وسوف ننظم تضاهرة سلمية حاشدة يوم الثلاثاء المصادف 9/1/2017 امام وزارة الاتصالات تظم العراقيين والمختصين والمثقفين والاعلاميين واصحاب الابراج للمطالبة بحقوقنا وتحقيق مطالبنا وكمايلي:
1- إيقاف عقد سمفوني لأغراض الوقوف على المخالفات الإدارية والفنية والقانونية والمالية الواردة في العقد.

2- فتح تحقيق فوري وعاجل بكافة أوليات عقد سمفوني والوقوف على الثغرات وتحديد المقصرين من قبل هيئة النزاهه والمفتش العام في وزارة الاتصالات ومعاقبتهم.

3- التحقق من شركة سمفوني وشركة ايرثلنك الاماراتية لمعرفة الجهات الواقفة ورائها والمندسين فيها واذا كنتم لاتخافون على اعراضكم فنحن حريصون عليها ومن مات دون عرضة فهو شهيد.

وفي حال عدم الاستجابة لمطالبنا وعدم اتخاذ اي اجراء بحق هذا المشروع الذي شق بيوت العراقيين ودخلها دون اذن ولاصلاحية للراشد ان يمنح شركة كردية اماراتية الحق بدخول بيوت العراقيين فسوف نقوم بأتخاذ اجراءاتنا وتدابيرنا لايقاف هذا الانتهاك لاعراضنا.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
ظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي