وكالة سومر الاخباريةتنويه.. وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة سومر الاخباريةبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة سومر الاخباريةإن شانئك هو الأبتر وكالة سومر الاخباريةالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني وكالة سومر الاخباريةنقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته وكالة سومر الاخباريةضغوط من قبل البرلماني الفاسد حسن الخفاجي لإلغاء عقد محال لأمانة بغداد يخص مشروع للمجاري بمساندة مدير عام فاسد في وزارة التخطيط…!! وكالة سومر الاخبارية( نداء استغاثة ) ….تحت انظار المرجعية الرشيدة.. السرقة العظيمة في حقل حلفاية الغازي بين الدكمة والقبوط…….!! وكالة سومر الاخباريةادگ على طيطي دگ عيني دگ…….!! وكالة سومر الاخباريةفائق دعبول وزير الچذب والكلاوات….!! وكالة سومر الاخبارية#كذبة_بجلاجل -اقحام أسم الجنرال #الشهواني ! وكالة سومر الاخباريةرئيس جهاز المخابرات يكذب وزير عراقي وكالة سومر الاخباريةتجري الرياح بما لا تشتهي الأبطال وكالة سومر الاخباريةمن سرق سيگار صدام حسين !!؟؟ وكالة سومر الاخباريةأمام القائد العام للقوات المسلحة أمام رئيس جهاز الامن الوطني العراقي وكالة سومر الاخباريةمسدسات رئيس الجمهورية…..!! وكالة سومر الاخباريةكتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة وكالة سومر الاخباريةظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي وكالة سومر الاخباريةالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء
أحدث_الأخبار

كتلة بدر تعلن موقفها من التصويت بالقناعة وعدمها باجوبة مفوضية الانتخابات في جلسة اليوم

بغداد / سومر الاخبارية

أعلنت كتلة بدر النيابية، اليوم الثلاثاء، ان تصويت البرلمان بالقناعة من عدمها بأجوبة مفوضية الانتخابات متروك لأعضاء مجلس النواب، مبينة أنها مع تغيير مفوضية الانتخابات خلال مدة انتهاء عملها الرسمي في 20 أيلول 2017.
وقال رئيس كتلة بدر النيابية، محمد ناجي، في مؤتمر صحفي، بمشاركة نواب الكتلة ان “جدول أعمال جلسة اليوم تضمن التصويت على القناعة من عدمها بأجوبة مفوضية الانتخابات، ونود بهذا الخصوص الإشارة الى مجموعة نقاط مهمة: أولها ان التصويت بالقناعة من عدمها أمر متروك لأعضاء البرلمان من جميع الكتل ومن بينها نواب كتلة بدر”، مبينا ان “الأمر يتم من خلال متابعتهم للاستجواب وبحثهم ومدى قناعتهم بالأجوبة”.
وأضاف ناجي، ان “الأمر الآخر، يتعلق بان البرلمان ان صوت بالقناعة من عدمها، فان كتلة بدر مع تغيير مفوضية الانتخابات، وهو أمر لابد ان يحدث خلال مدة انتهاء عملها الرسمي في 20 ايلول 2017 وبعدها يجب ان لا يكون لها اي وجود”، مشيرا إلى “إننا مع تغيرها بالآليات الطبيعية”.
وتابع، ان “لجنة الخبراء البرلمانية التي قدمت استمارة الترشيح للمفوضية الجديدة عليها الإسراع باستكمال أعمالها واختيار أعضاء مستقلين وذوي خبرة لضمان الانتقال للمرحلة المقبلة من التغيير”.
ويصوت مجلس النواب، في جلسة اليوم، على القناعة من عدمها بأجوبة مفوضية الانتخابات التي تم استجوابها ورئيسها الأسبوع الماضي من قبل النائبة عن كتلة الأحرار ماجدة التميمي.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
تنويه..