وكالة سومر الاخباريةبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة سومر الاخباريةجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة سومر الاخباريةبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة سومر الاخباريةارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة سومر الاخباريةتنويه.. وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة سومر الاخباريةبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة سومر الاخباريةإن شانئك هو الأبتر وكالة سومر الاخباريةالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني وكالة سومر الاخباريةنقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته وكالة سومر الاخباريةضغوط من قبل البرلماني الفاسد حسن الخفاجي لإلغاء عقد محال لأمانة بغداد يخص مشروع للمجاري بمساندة مدير عام فاسد في وزارة التخطيط…!! وكالة سومر الاخبارية( نداء استغاثة ) ….تحت انظار المرجعية الرشيدة.. السرقة العظيمة في حقل حلفاية الغازي بين الدكمة والقبوط…….!! وكالة سومر الاخباريةادگ على طيطي دگ عيني دگ…….!! وكالة سومر الاخباريةفائق دعبول وزير الچذب والكلاوات….!! وكالة سومر الاخبارية#كذبة_بجلاجل -اقحام أسم الجنرال #الشهواني ! وكالة سومر الاخباريةرئيس جهاز المخابرات يكذب وزير عراقي وكالة سومر الاخباريةتجري الرياح بما لا تشتهي الأبطال وكالة سومر الاخباريةمن سرق سيگار صدام حسين !!؟؟ وكالة سومر الاخباريةأمام القائد العام للقوات المسلحة أمام رئيس جهاز الامن الوطني العراقي وكالة سومر الاخباريةمسدسات رئيس الجمهورية…..!! وكالة سومر الاخباريةكتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة وكالة سومر الاخباريةظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي وكالة سومر الاخباريةالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط:
أحدث_الأخبار

مسرور بارزاني في بغداد ويبحث مع العبادي تعاون الجيش والبيشمركة

بغداد / سومر الاخبارية

بحث رئيس الوزراء حيدر العبادي مع وفد من إقليم كردستاني يراسه مستشار مجلس أمن إقليم كردستان التعاون الأمني بين الحكومة الاتحادية ومؤسساته الأمنية وحكومة إقليم كردستان.
وأفاد بيان صادر من مكتب رئيس الوزراء ان رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي استقبل السيد مسرور البرزاني مستشار مجلس أمن إقليم كردستان والدكتور فؤاد حسين رئيس ديوان رئاسة اقليم كردستان .
وتم التأكيد، بحسب البيان، على ان التعاون بين قوات الجيش والبيشمركة خلق نوعاً من الثقة والانسجام اديا الى نتائج سريعة ومهمة في دحر العدو ، وان هذا التعاون سيكون انطلاقة لعلاقة اكثر تفاهماً بين المركز والاقليم في المستقبل.
وجرى خلال الاجتماع بحث ادامة زخم الانجازات العسكرية المتحققة في الموصل والتنسيق بين مختلف القطعات العسكرية وبضمنها قوات البيشمركة لتحرير الموصل.
وكان سفير العراق السابق في واشنطن لقمان الفيلي اكد ان الإدارة الامريكية أبلغت الاكراد صراحة برفضها اجراء الاستفتاء على استقلال إقليم كردستان عن العراق منبهة القيادات الكردية بان عراقا موحدا عامل استقرار للمنطقة وان الولايات المتحدة حريصة على وحدته.
واكد الفيلي ان “الولايات المتحدة الامريكية تنظر للملف العراقي من ثلاث زوايا ، فيما يتعلق بالزاوية الكرادة فان السيد مسرور بارزاني كان في واشنطن قبل أيام وابلغ بشكل صريح ان واشنطن والاادارة الامريكية ضد الاستفتاء وضد استقلال إقليم كردستان عن العراق وحريصون على وحدة العراق ولأسباب كثيرة ، وكان هناك حوار صريح بهذا الاتجاه عبرت من خلاله الإدارة الامريكية بان عراق موحد هو عامل استقرار لمنطقة الشرق الأوسط “.
ومضى الى القول “صحيح ان الولايات المتحدة تدعم اللامركزية في العراق لكن ليس على حساب وحدة العراق، وهذا الامر ينسحب على الزاوية الثانية التي تطل منها الولايات المتحدة على الملف العراقي حيث تحرك رسمي لتبني قضية المكون السني وخصوصا حضور مؤتمر بروكسل ، والغاية هي إعادة ترميم البيت السني بما يكون عامل استقرار للعراق وفيما يتعلق بالعامل الشيعي فان الإدارة الامريكية تتعامل مع رئيس الوزراء وليس مع مكونات العامل الشيعي”.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
براءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!!