وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة سومر الاخباريةبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة سومر الاخباريةإن شانئك هو الأبتر وكالة سومر الاخباريةالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني وكالة سومر الاخباريةنقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته وكالة سومر الاخباريةضغوط من قبل البرلماني الفاسد حسن الخفاجي لإلغاء عقد محال لأمانة بغداد يخص مشروع للمجاري بمساندة مدير عام فاسد في وزارة التخطيط…!! وكالة سومر الاخبارية( نداء استغاثة ) ….تحت انظار المرجعية الرشيدة.. السرقة العظيمة في حقل حلفاية الغازي بين الدكمة والقبوط…….!! وكالة سومر الاخباريةادگ على طيطي دگ عيني دگ…….!! وكالة سومر الاخباريةفائق دعبول وزير الچذب والكلاوات….!! وكالة سومر الاخبارية#كذبة_بجلاجل -اقحام أسم الجنرال #الشهواني ! وكالة سومر الاخباريةرئيس جهاز المخابرات يكذب وزير عراقي وكالة سومر الاخباريةتجري الرياح بما لا تشتهي الأبطال وكالة سومر الاخباريةمن سرق سيگار صدام حسين !!؟؟ وكالة سومر الاخباريةأمام القائد العام للقوات المسلحة أمام رئيس جهاز الامن الوطني العراقي وكالة سومر الاخباريةمسدسات رئيس الجمهورية…..!! وكالة سومر الاخباريةكتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة وكالة سومر الاخباريةظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي وكالة سومر الاخباريةالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!!
أحدث_الأخبار

الى من يهمه امر العراق واقتصاده……!!

مدير عام نفط البصرة (( احدى ماكنات تدمير الاقتصاد العراقي ))…….!!

بغداد/سومر الاخبارية

ان ما يقوم به مدير عام نفط البصرة لهو امر جلل وفق مخطط مدروس يهدف لخلق اجواء مناسبة لتمرير أجندات فساد طويلة الامد برعاية حزب الفضيلة. ومن اهم الأدوار التي شرع بها هو ترتيبات مدروسة في الدوائر الرقابية والقانونية والتي تعتبر صِمَام الأمان وجرس الانذار لكشف اَي شبهات أو انحرافات عن الأنظمة والقوانين والتعليمات. وندرج أدناه ما قام به
١- نقل مدير تدقيق شؤون التراخيص هادي رمضان مخور والذي لديه خبرة اكثر من ٢٥ سنة في مجال التدقيق في نفط البصرة وهو من الكوادر المشهود لهم بالمهنية والنزاهة والخبرة وإجادة اللغة الانكليزية وهي مهمة في مجال عمل هذا القسم كونه يتعامل مع شركات التراخيص. وكان البديل وسن قاصد وهي موظفة نقلت منذ اقل من ثلاثة أشهر الى نفط البصرة وهي من عائلة بعثية والدها عضو فرقة في حزب البعث وليست لديها خبرة تؤهلها لإدارة هذا القسم المهم فضلا عن عدمها قدرتها على التحدث باللغة الانكليزية ولو بشكل بسيط. وهو ما اثار حنق وعدم رضا العديد من العاملين في هذا القسم. علما ان جميع العاملين معها سابقا في الرقابة المالية يقرون ببلادها وعدم قدرتها على الادارة ولَم يسبق لها ان تسلمت اَي مسؤولية سابقا.

٢- القسم القانوني وتم فيه ما يلي:-

اولا ……) اختيار علاء الجزائري ( زميل احسان عندما كان يعمل في محافظةالبصرة برفقة المحافظ محمد مصبح الوائلي من حزب الفضيلة) ليكون مديرا للقسم واستبعاد المسؤولين ذوي الخبرة من القسم وبطريقة مرتبة وكما مذكور في أدناه.

ثانياً …..) نقل رعد ناصر وادي ( اقدم مسؤول شعبة في القسم القانوني وأكثرهم خبرة ) من شعبة اللجان التحقيقية الى شعبة التمليك و من ثم نقل الشعبة الى قسم بناء المساكن بقصد ابعاد ذوي الخبرة والنزاهة من القسم ليتسنى لهم تمرير الاعيبهم بهدوء

ثالثاً……..) نقل القانوني عبدالكاظم رحمة من شعبةالاملاك الى شعبة العقود ومن ثم تم نقلها الى الهيأة التجارية والمحامي عبد الكاظم مسؤول قديم في القسم القانوني ومن ذوي الخبرة. وبذلك تم ترتيب البيت القانوني على مزاج علاء الجزائري وإحسان عبد الجبار.

٣- قسم التدقيق الداخلي
نقل مؤيد عبد الله من قسم التدقيق الى الحسابات العامة وتعين محمود المالكي بدلا منه ومحمود من الأصدقاء المقربين الى احسان.
ونعتقد ان هذه الخطوة الاولى وستتبعها خطوات اهم.

ولا ندري ما الذي سيحصل في الأيام القادمة وما هي الصفقات التي يحضر لها المدير العام احسان وبعلم وتنسيق مع وزير النفط……!!

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
نقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها