وكالة سومر الاخباريةكتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة وكالة سومر الاخباريةظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي وكالة سومر الاخباريةالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!!
أحدث_الأخبار

بالنقاط فساد لايوصف في هيئة الحج لصاحبها خالد العطية

كشف مصدر مطلع اهم نقاط الفساد في هيئة الحج العراقية والتي يقودها الشيخ خالد العطية واليكم ابرز النقاط

١- استثمار المبالغ المستحصلة من الفائزين بالقرعة لسنوات مقبلة والتي استوفيت من الان والتي تصل الى ٢٥٠ مليون دولار  تقريباً  ، ولمصالح شخصية منها الاستثمار  في تجارة العقارات خارج اطار الدولة في تركيا لمصالح شخصية بحتة يشترك فيها كل من المفتش العام الذي جاء به من الوقف الشيعي بالاتفاق مع حسن الياسري الدي هو من كيانه السياسي حين كان رئيساً لهيئة النزاهة والعبادي حينها ليكونا عونه في كل عمليات الفساد التي تمارس من قبل العطية في هيئة الحج ويشترك معهم ايضا الوكيل ونسيب العطية الذي هو مدير عام التخطيط ومدير عام الادارية والمالية الذي هو من اتباع المفتش ومن جند العطية وكذلك مدير عام القانونية الذه هو من اتباعه ايضاً .
٢- الاستحواذ على رسوم  التقديم لما يقارب من  مليون متقدم برسم غير قابل للرد ٢٥ الف للمتقدم الواحد لدخول القرعة والتي فقدت بياناتها وادخلت في حساب خارجي للعطية بلا رقيب او حسيب .
٣- عمل العطية على تاسيس شركات حج وعمرة باسماء خاصة تابعة له شخصياً ولها الاسبقية في حصص الحجاج والمعتمرين .
٤- اسس مصرف مساهم باسم هيئة الحج وله نسبة كبيرة من اسهم المصرف باسماء خاصة وغير معروفة .
٥- تغييب اي دور رقابي على الهيئة بمساعدة رئيس هيئة النزاهة السابق حسن الياسري المفتش العام الحالي لهيئة الحج مما سهل على العطية ممارسة عمليات السرقة للمال العام بكل سلاسة  واطمئنان .
٦- عمل العطية على ايجار سكن الحجاج لاربعة مواسم في السعودية بواسطة لجنة من اتباعه ومنهم المفتش العام الحامي الحرامي . ولم يكتف العطية مع قرب الاستحقاق الانتخابي وتاكده بان رئاسة الهيئة ستذهب لرئيس جديد عمل على استئجار  سكن الحجاج لموسمين او ثلاث قادمين مقابل عمولات تصل الى عشرات ملايين الدولارات للموسم الواحد .
٧- عين على الملاك ٢٤٦ درجة وظيفية وفق معايير المحسوبية والمنسوبية والبيع والشراء وبلا حسيب ولا رقيب .
٨- يستغل العطية ابرام العقود الخاصة بالسكن والاطعام والنقل الداخلي للحجاج العراقيين في كل المواسم التي تولى فيها رئاسة هيئة الحج والثلاث مواسم المقبلة مع شركات سعودية بعقود خارجية وفق تعليمات خاصة وليس قانون عراقي خاص بذلك مما اتاح له القيام لاكبر عمليا فساد درت عليه مئات ملايين الدولارات خلال مواسم سابقة ولاحقة .
٩- رغم صدور قرار خداع بمنع الموافقات الخاصة للذوات من الساسة ورجال الدين ، عمل بذكاء شيطاني ان ورط بعض الساسة ، حيث استغل ذلك ببيع موافقات خاصة تصل الى اكثر من ٣ الف موافقة لكل موسم مقابل ٨—١٠ الف دولار للموافقة من خلال سماسرة يقوهم مدير مكتبه وسكرتيره الخاص ومسوول تكنلوجيا المعلومات المعني بقاعدة البيانات للحجاج العراقيين

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
كتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة