وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة سومر الاخباريةبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة سومر الاخباريةإن شانئك هو الأبتر وكالة سومر الاخباريةالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني وكالة سومر الاخباريةنقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته وكالة سومر الاخباريةضغوط من قبل البرلماني الفاسد حسن الخفاجي لإلغاء عقد محال لأمانة بغداد يخص مشروع للمجاري بمساندة مدير عام فاسد في وزارة التخطيط…!! وكالة سومر الاخبارية( نداء استغاثة ) ….تحت انظار المرجعية الرشيدة.. السرقة العظيمة في حقل حلفاية الغازي بين الدكمة والقبوط…….!! وكالة سومر الاخباريةادگ على طيطي دگ عيني دگ…….!! وكالة سومر الاخباريةفائق دعبول وزير الچذب والكلاوات….!! وكالة سومر الاخبارية#كذبة_بجلاجل -اقحام أسم الجنرال #الشهواني ! وكالة سومر الاخباريةرئيس جهاز المخابرات يكذب وزير عراقي وكالة سومر الاخباريةتجري الرياح بما لا تشتهي الأبطال وكالة سومر الاخباريةمن سرق سيگار صدام حسين !!؟؟ وكالة سومر الاخباريةأمام القائد العام للقوات المسلحة أمام رئيس جهاز الامن الوطني العراقي وكالة سومر الاخباريةمسدسات رئيس الجمهورية…..!! وكالة سومر الاخباريةكتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة وكالة سومر الاخباريةظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي وكالة سومر الاخباريةالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!!
أحدث_الأخبار

وصفة سحرية تنقذ الحياة الزوجية من المشاكل

يقع الكثير من الأزواج في مشكلة الملل والضجر مع مرور الوقت مما يؤدي في بعض الأحيان الى تفاقم المشاكل والوصول الى اتخاذ قرار الإنفصال .
لكن على عكس ما يظن الكثيرون الزواج ليس مقبرة الحب إذ ان هناك وصفة سحرية تنقذ العلاقة الزوجية من الروتين والمشاكل .
وتكمن مكونات هذه الوصفة بالتالي :
1- الإخلاص بين الشريكين

يتطلب الزواج الإلتزام بالإخلاص بشكل أساسي بين الطرفين لذلك بإمكان الطبيب النفسي أن يجزم في أقل من عشر دقائق إستمرارية العلاقة بين الزوجين من خلال طرح السؤال التالي : الى أي مدى يستعد كل من الشريكين ليكون مخلصاً من أجل الآخر الوفاء والإخلاص من السمات الأساسية لإستمرار العلاقة الزوجية وبالتالي حين تدخل المشاكل بين الطرفين ستصبح عاملاً لتقوية العلاقة بعد إنتهاء المشاجرة بدلاً من إبعاد الشريكين عن بعضهما البعض .
2- التقدير
مما لا شك فيه أن شرارة الحب تنطفئ بين الزوجين مع مرور الوقت وزيادة ضغوطات الحياة اليومية لكن إذا بقي التقدير بين الطرفين يتجدد دائماً هذا الحب ليصبح ناضجاً أكثر فأكثر .
من المهم جدا تبادل الآراء بين الزوجين وتقدير ما يقومان به كل واحد من أجل الآخر .
3- التواصل العاطفي :

من الضروري أن يتم التواصل بين الزوجين ليس فقط في الحوار والأحاديث بل في العواطف أيضاً من أهم العوامل التي تساهم في إستمرار العلاقة وتجديدها هي تفهم عواطف الشريك وعدم فرض شعور أحد الطرفين على الآخر فالصراحة ومعاملة الآخر باحترام من الأمور الأساسية لسعادة الزوجين .
4- العلاقة الجنسية
يعتقد البعض أن الإنجذاب يختفي بين الزوجين مع مرور الوقت لكن هذا المفهوم ليس صحيحاً فالعلاقة الجنسية من العوامل الأساسية التي تجدد الحب والإنجذاب بين الطرفين ويجب ألا تتحول الى روتين من المهم أن يعمل كلا الطرفين على تحفيز العلاقة الجنسية بينهما بشكل دائم .
5- لقاء رومنسي بين الزوجين

ربما لا ينتبه الزوجان في الكثير من الأحيان أن الحوار بينهما يصبح روتينيا ويتعلق بالأمور المنزلية والمادية حيث تغيب عنه كلمات الحب والرومانسية لذلك من المهم أن يجد الشريكان كل فترة وقتاً يخصصانه لبعضهما البعض ويكون مميزا بجو رومنسي بعيداً عن مشاكل الحياة اليومية .
فاللقاء الرومنسي بين الزوجين يجدد الحب بينهم ويخف من وطأة المشاكل التي تؤدي في الكثير من الأحيان الى الإنفصال .
بالتالي من قال أن وصفة الإخلاص التقدير التواصل العاطفي العلاقة الجنسية والرومانسية لا يمكن أن تنقذ الحياة الزوجية من المشاكل

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
نقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها