وكالة سومر الاخباريةفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة سومر الاخبارية“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة سومر الاخباريةمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة سومر الاخباريةسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة سومر الاخبارية#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة سومر الاخباريةالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة سومر الاخباريةتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة سومر الاخباريةمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة سومر الاخبارية(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة سومر الاخباريةالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة سومر الاخباريةبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة سومر الاخباريةجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة سومر الاخباريةبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة سومر الاخباريةارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة سومر الاخباريةتنويه.. وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة سومر الاخباريةبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة سومر الاخباريةإن شانئك هو الأبتر وكالة سومر الاخباريةالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني
أحدث_الأخبار

العراق يدعو مؤتمر مجلس حقوق الإنسان الى زيادة الدعم للشعب العراقي

بغداد / سومر الاخبارية

قال وزير الخارجية ابراهيم الجعفري اليوم الاربعاء ، ان’ العراق سيدعو مؤتمر مجلس حقوق الإنسان الى زيادة الدعم للشعب العراقي.

وذكر بيان لمكتبه الاعلامي ان الجعفري ‘استقبل مصطفى الهيتيّ رئيس صندوق إعادة إعمار المناطق المُتضرَّرة من الإرهاب، والوفد المُرافِق له، وجرى خلال اللقاء بحث الجُهُود المبذولة لدعم للعراق من خلال التنسيق مع الدول الصديقة، والمنظمات الدوليَّة لعقد مُؤتمَرات تـُساهِم في إعادة إعمار المناطق المُحرَّرة، وعودة النازحين’.

وأكد الجعفريّ أنَّ وزارة الخارجيَّة استثمرت كلَّ المُؤتمَرات، واللقاءات الدوليَّة لتحشيد المُساندة للعراق من خلال توفير الدعم الإنسانيِّ، والخدميِّ، وتأمين الغطاء الجوِّي للقوات العراقـيَّة، إضافة إلى دعوتها للمُساهَمة في إعادة إعمار البنى التحتـيَّة للمُدُن العراقـيَّة، مُشيراً إلى أنَّ السفارات العراقـيَّة تأخذ على عاتقها مسؤوليَّة نقل الانتصارات الكبيرة التي يحققها العراقـيُّون في حربهم ضدَّ عصابات داعش الإرهابيَّة، وحجم الدمار الذي لحق بالمُدُن العراقـيَّة جراء المُواجَهة ضدَّ الإرهاب، مُشدِّداً على أنَّ العراق أصبح عضواً في مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة وبدعم 173 دولة، وتسنـّلم منصب نائب رئيس المجلس من خلال الجُهُود الدبلوماسيَّة التي بُذِلت في حشد دعم المُجتمَع الدوليِّ، ومُطالبته بالوقوف إلى جانبه خُصُوصاً أنه يُدافِع عن نفسه، ونيابة عن العالم أجمع، وأنه سيدعو من خلال عضويَّته في المجلس إلى زيادة الدعم للشعب العراقيِّ، مُبيِّناً: أنَّ الحوارات مُستمِرَّة مع الدول الصديقة لعقد مُؤتمَرات للدول المانحة لإعادة إعمار المناطق المُحرَّرة، وعودة النازحين إلى مناطق سكناهم’.

من جانبه أوضح مصطفى الهيتيّ رئيس صندوق إعادة إعمار المناطق المُتضرَّرة من الإرهاب: أنَّ الجُهُود تبذل لإعادة إعمار البنى التحتيَّة للمناطق المُحرَّرة من خلال المِنـَح الماليَّة التي ساهمت بها الدول الصديقة للعراق، مُضيفاً: أنَّ الكويت من الدول التي تسعى لإقامة مُؤتمَر للدول المانحة خلال الفترة المقبلة تزامناً مع الانتصارات المتحققة، وتحرير الأراضي العراقـيَّة من قبضة الإرهاب، مُبيِّناً: أنَّ الأموال المُودَعة في الصندوق ستـُساهِم في إعادة الإعمار، وإزالة آثار الإرهاب، وتبني البرامج التنمويَّة، وفتح باب الاستثمار، وتوفير المشاريع الخاصَّة بدعم الاقتصاد، وتوفير فرص عمل للشباب’.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
في سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!!