وكالة سومر الاخباريةفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة سومر الاخبارية“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة سومر الاخباريةمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة سومر الاخباريةسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة سومر الاخبارية#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة سومر الاخباريةالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة سومر الاخباريةتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة سومر الاخباريةمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة سومر الاخبارية(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة سومر الاخباريةالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة سومر الاخباريةبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة سومر الاخباريةجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة سومر الاخباريةبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة سومر الاخباريةارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة سومر الاخباريةتنويه.. وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة سومر الاخباريةبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة سومر الاخباريةإن شانئك هو الأبتر وكالة سومر الاخباريةالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني
أحدث_الأخبار

السفير التركي الجديد : بغداد تعد من أهم العواصم العالمية بالنسبة لأنقرة

بغداد / سومر الاخبارية

أشاد فاتح يلدز السفير التركي الجديد لدى العاصمة العراقية بغداد، بالعلاقات التي تربط بين البلدين.
وقال “علاقاتنا مع العراق أخذت منحىً معيناً منذ زمن بعيد، وحافظت على هذا المنحى رغم المتغيرات اليومية التي تطرأ عليها، ولم ينقطع الحوار بين العاصمتين أبدا”.
وأوضح يلدز أنّ بغداد تعد من أهم العواصم العالمية بالنسبة لأنقرة، وأنّ هناك شبكة علاقات مختلفة متميزة تربط بين تركيا والعراق، علاوة على علاقات الجوار بينهما.
وأضاف يلدز أنّ زيارة رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم في 7 كانون الثاني/ يناير الماضي إلى بغداد وجولته في محافظة أربيل، دليل واضح على عمق العلاقات القائمة بين الدولتين، وثمرة من ثمار الحوار الذي تولي تركيا اهتماماً كبيراً للحفاظ عليه، بحسب ما ارودته وكالة الاناضول الرسمية.
وفيما يخص التعاون بين البلدين في مكافحة المنظمات المسلحة وعلى رأسها داعش وبي كا كا وغولن، قال يلدز “هذه المنظمات الإرهابية تنشط في كلا البلدين، وعلينا أن نكافحها سويةً، وأنقرة تحاول أن تقدم كل ما بوسعها لتخليص العراق من تنظيم داعش الإرهابي”.
وأردف السفير التركي “منظمة بي كا كا، كانت دائما على أجندة البلدين، وإننا على يقين من أنّ حكومة بغداد تدرك بأنّ عليها عدم السماح لهذه المنظمة بتهديد تركيا عبر أراضيها”.
ودعا يلدز الحكومة المركزية في العراق، إلى اتخاذ مواقف تجاه منظمة بي كا كا الإرهابية كتلك المواقف التي اتخذتها تجاه داعش، خاصة في قضاء سنجار الذي يوجد فيه عناصر هذه المنظمة الإرهابية”، بحسب قوله.
وعن مدارس منظمة غولن الناشطة في العراق، أوضح السفير التركي أنّ المرحلة المقبلة ستشهد تحركاً تركيا لإلحاق هذه المدارس إلى وقف المعارف التركية، وأنّ حكومة بلاده تثمّن التعاون الذي تظهره بغداد في هذا الشأن.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
في سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!!