وكالة سومر الاخباريةفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة سومر الاخبارية“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة سومر الاخباريةمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة سومر الاخباريةسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة سومر الاخبارية#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة سومر الاخباريةالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة سومر الاخباريةتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة سومر الاخباريةمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة سومر الاخبارية(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة سومر الاخباريةالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة سومر الاخباريةبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة سومر الاخباريةجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة سومر الاخباريةبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة سومر الاخباريةارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة سومر الاخباريةتنويه.. وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة سومر الاخباريةبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة سومر الاخباريةإن شانئك هو الأبتر وكالة سومر الاخباريةالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني
أحدث_الأخبار

عمدة لندن يدعو لعدم استقبال ترمب بحفاوة رسمية

بغداد / سومر الاخبارية

قال صديق خان عمدة مدينة لندن إنه ينبغي عدم إسباغ طابع زيارة رسمية على زيارة الرئيس الأميركي دونالد ترمب إلى بريطانيا بدعوة من رئيسة الوزراء تيريزا ماي، نظرا لسياسته “المخزية” بخصوص الهجرة.
وقال خان إن قرار ترمب حظر السفر على مواطني سبع دول مسلمة “قاس ومخزٍ”، مضيفا أنه “في ظل الظروف الراهنة لا ينبغي علينا استقبال ترمب بحفاوة وبسط السجاد الأحمر للترحيب به”.
وجاءت تصريحات خان قبل يوم واحد من مناقشة عريضة في البرلمان تطالب بإلغاء زيارة ترمب للبلاد، لاتخاذ قرار نهائي بخصوص سحب دعوة الرئيس الأميركي من عدمه.
وفي وقت سابق، قالت الحكومة البريطانية “إننا سنستقبل قريبا ترمب بحفاوة”، في معرض ردها على عريضة إلكترونية وقعها أكثر من مليون و850 ألف شخص تطالب البرلمان بإلغاء الزيارة المزمع إجراؤها خلال العام الجاري.
وأكدت وزارة الخارجية في بيان رسمي أن “الإدارة البريطانية تحترم وجهات نظر الموقعين على العريضة، إلا أنها لا تؤيدها، مؤكدة سعي الحكومة لاستقبال ترمب بحفاوة فور الانتهاء من ترتيبات الزيارة.
ووجهت رئيسة الوزراء تيريزا ماي دعوة لترمب خلال زيارتها إلى واشنطن، في 27 يناير/كانون الثاني الماضي، مما أثار انتقادات في المملكة المتحدة، لا سيما بعد قراراته الأخيرة بشأن الهجرة واللجوء.
وكان زعيم حزب العمال البريطاني جيمي كوربن قد قال في وقت سابق إنه يجب إلغاء زيارة الدولة لترمب إلى المملكة المتحدة، ردا على مواقفه وحملته المتشددة ضد الهجرة، حسب تعبيره.
وفي سياق الحملة الموجهة ضد زيارة الرئيس الأميركي، حمل أحد جدران البرلمان البريطاني في لندن إشارات ضوئية تدعو إلى عدم الترحيب بترمب في البلاد.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
في سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!!