وكالة سومر الاخباريةفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة سومر الاخبارية“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة سومر الاخباريةمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة سومر الاخباريةسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة سومر الاخبارية#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة سومر الاخباريةالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة سومر الاخباريةتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة سومر الاخباريةمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة سومر الاخبارية(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة سومر الاخباريةالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة سومر الاخباريةبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة سومر الاخباريةجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة سومر الاخباريةبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة سومر الاخباريةارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة سومر الاخباريةتنويه.. وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة سومر الاخباريةبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة سومر الاخباريةإن شانئك هو الأبتر وكالة سومر الاخباريةالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني
أحدث_الأخبار

باريس سان جيرمان في ورطة قبل موقعة “كامب نو”

بغداد / سومر الاخبارية

يعاني أوناي إيمري المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان من قائمة طويلة من الإصابات التي ضربت لاعبيه قبل لقاء نيور غدًا الأربعاء ضمن منافسات دور ال16 لكأس فرنسا.

وقال إيمري في مؤتمر صحفي أقيم اليوم الأربعاء إن تياجو موتا لاعب وسط الفريق، لم يتعاف من إصابته العضلية بشكل تام، وسيبقى مع طبيب الفريق لتجهيزه وتأهيله، مضيفًا أن أدريان رابيو لم يتدرب مع الفريق أيضًا بسبب شكواه من ارتفاع في درجة الحرارة.

كما أشار المدير الفني للفريق الباريسي إلى أن ماركو فيراتي تعرض لإصابة عضلية قوية خلال المباراة الأخيرة أمام أولمبيك مارسيليا في الدوري، ولن يلحق بلقاء نيور غدًا، والأمر ذاته بالنسبة لحاتم بن عرفة الذي لم يتدرب مع الفريق في اليومين الماضيين لشكواه من إصابة عضلية.

وأكد أوناي إيمري أنه فضل إراحة آنخيل دي ماريا، رغم تحسن حالته من الإصابة التي تعرض لها في مباراة ليون، ولكنه غير جاهز بنسبة 100%، لذا يتم تجهيزه لمباراة نانسي يوم السبت المقبل في الدوري الفرنسي.

وتعد هذه الإصابات الخمسة مصدر قلق لمدرب باريس سان جيرمان، خاصة قبل اللقاء المرتقب أمام برشلونة يوم 8 مارس المقبل في إياب دور ال16 لدوري أبطال أوروبا بملعب كامب نو، علمًا بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز كبير للعملاق الباريسي برباعية نظيفة.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
في سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!!