وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة سومر الاخباريةمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة سومر الاخباريةسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة سومر الاخبارية#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة سومر الاخباريةالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة سومر الاخباريةتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة سومر الاخباريةمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة سومر الاخبارية(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة سومر الاخباريةالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة سومر الاخباريةبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة سومر الاخباريةجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة سومر الاخباريةبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة سومر الاخباريةارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة سومر الاخباريةتنويه.. وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة سومر الاخباريةبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة سومر الاخباريةإن شانئك هو الأبتر وكالة سومر الاخباريةالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني وكالة سومر الاخباريةنقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته وكالة سومر الاخباريةضغوط من قبل البرلماني الفاسد حسن الخفاجي لإلغاء عقد محال لأمانة بغداد يخص مشروع للمجاري بمساندة مدير عام فاسد في وزارة التخطيط…!!
أحدث_الأخبار

خروج ديوكوفيتش من ربع نهائي دورة اكابولكو للتنس

بغداد / سومر الاخبارية

اكابولكو (المكسيك) – أقصي المصنف اول الصربي نوفاك ديوكوفيتش من ربع نهائي دورة اكابولكو المكسيكية للتنس بخسارته امام الاسترالي نيك كيريوس، بينما بلغ الاسباني رافايل نادال نصف النهائي على حساب الياباني يوشيهيتو نيشيوكا.

وخسر الصربي المصنف ثانيا عالميا امام كيريوس 6-7 (9-11) و5-7 في مباراة استمرت ساعة و47 دقيقة.

وعاش ديوكوفيتش الذي عاني قبل تخطي الدور الثاني على حساب الارجنتيني خوان مارتن دل بوترو (4-6 و6-4 و6-4)، امسية صعبة امام الاسترالي (21 عاما)، وذلك في اول مواجهة بينهما.

وحقق كيريوس 25 ارسالا ساحقا امام ديوكوفيتش (29 عاما) الذي ظهر بعيدا عن مستواه، علما ان دورة اكابولكو كانت الاولى له بعد خروجه المفاجىء من الدور الثاني وخسارته لقب بطولة استراليا المفتوحة، اولى البطولات الاربع الكبرى، في كانون الثاني/يناير.

وكان كيريوس المصنف 17 في العالم صلبا في الارسال حتى نهاية المباراة، واكثر تركيزا من منافسه الذي فوت فرصتين في الشوط الفاصل لكسب المجموعة الاولى، فأضاف الى سجله انتصارا بارزا بعدما سبق له الفوز على نادال والسويسري روجيه فيدرر.

ويبدو ان ديوكوفيتش لا يزال يعاني، لاسيما قبل الجولة الاميركية التي تتضمن دورتي انديان ويلز وميامي للماسترز (1000 نقطة لكل منهما)، ولم يستطع التعافي من خروجه المبكر من بطولة استراليا.

ويلتقي كيريوس في نصف النهائي الاميركي سام كويري الذي جرد النمسوي دومينيك ثييم المصنف رابعا من اللقب بفوزه عليه 6-1 و7-5 في نحو ساعة.

ولم يقو النمسوي المصنف تاسعا عالميا على الصمود امام تصميم الاميركي، صاحب سبعة ارسالات ساحقة، على الثأر لخسارته امامه في نصف نهائي العام الماضي 2-6 و2-6.

ومشاركة ثييم في دورة اكابولكو هي الرابعة خلال شهر بعد صوفيا وروتردام الهولندية وريو دي جانيرو البرازيلية حيث احرز على الارض الصلبة اللقب الثامن في مسيرته.

وفي مباراة اخرى، تابع نادال المصنف ثانيا في الدورة والساعي الى لقبه الثالث فيها (بعد 2005 و2013)، مشواره الناجح وبلغ نصف النهائي بفوزه على نيشيوكا 7-6 (7-2) و6-3.

وكان نيشيوكا (86 عالميا) ندا قويا للاسباني المصنف اول عالميا سابقا، في المجموعة الاولى ولم يخسرها الا بشوط فاصل، واستولى على ارسال الاسباني الاول في المجموعة الثانية وتقدم 2-صفر قبل ان يصحح الاخير الوضع وينطلق نحو الفوز.

ويشارك نادال السادس عالميا حاليا للمرة الاولى بعد خسارته في نهائي بطولة استراليا المفتوحة امام فيدرر، وسيقابل في نصف النهائي الكرواتي مارين سيليتش، بطل فلاشينغ ميدوز الاميركية 2014.

وتأهل سيليتش المصنف ثالثا الى دور الاربعة دون ان يلعب بانسحاب منافسه الاميركي ستيف جونسون لاصابته في كاحل قدمه اليمنى في مباراة ثمن النهائي التي فاز فيها على مواطنه العملاق جون ايسنر.

– تأهل المصنفات –

ولدى السيدات، لم تجد الكرواتية ميريان لوسيتش باروني والفرنسية كريستينا ملادينوفيتش المصنفتان اول وثانية تواليا صعوبة في بلوغ نصف النهائي.

وتغلبت لوسيتش باروني على الفرنسية بولين بارمانتييه 6-2 و6-3، وملادينوفيتش على البلجيكية كيرستن فليبكنز 6-4 و6-3.

وتلتقي الكرواتية في الدور المقبل الاوكرانية ليسيا تسورنكو السابعة الفائزة على اللاتفية يلينا اوستابنكو الثالثة 6-3 و7-6 (7-5)، في حين تواجه ملادينوفيتش الاميركية كريستينا ماكهايل الخامسة التي هزمت البورتوريكية مونيكا بويغ الرابعة وبطلة اورلمبياد ريو دي جانيرو (2016) بسهولة 6-2 و6-2.

ويبلغ مجموع قيمة جوائز الدورة 1.47 مليون دولار لدى الرجال، و250 ألف دولار لدى السيدات.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
معالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي ..