وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة سومر الاخباريةبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة سومر الاخباريةكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة سومر الاخباريةرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة سومر الاخباريةوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ .
أحدث_الأخبار

وزير خارجيَّة مصر للجعفريّ: ندعم عودة العراق إلى مكانته البارزة في المنطقة

بغداد / سومر الاخبارية

أكد وزير خارجيَّة مصر سامح شكري لنظيره ابراهيم الجعفري، الثلاثاء، على ضرورة العمل على مُواجَهة التحدِّيات وتخفيف حِدَّة الأزمات التي تواجه المنطقة، كاشفاً عن زيارة له إلى بغداد، شدد على دعم عودة العراق إلى مكانته البارزة في المنطقةالعربيَّة.

وقال بيان لمكتب الجعفري إن “الاخير التقى سامح شكري على هامش اجتماعات القِمَّة العربيَّة في البحر الميت بالمملكة الأردنيَّة الهاشميَّة، وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات العراقـيَّة-المصريَّة، وسُبُل تعزيزها بما يُحقـِّق مصالح الشعبين الشقيقين إضافة إلى تطوُّر الحرب ضدّ عصابات داعش الإرهابيَّة، والانتصارات التي يُحقـِّقها العراقـيُّون في تحرير أرضهم، وأبرز القضايا التي تواجه المنطقة العربيَّة”.

وأكـَّد الجعفريّ خلال اللقاء، بحسب البيان، أنَّ “العراقـيِّين يُواصِلون تقدُّمهم في حربهم ضدّ الإرهاب”، مُشدِّداً على “حرص القوات المُسلـَّحة العراقـيَّة على حماية المدنيِّين الأبرياء الذين يتخذهم إرهابيُّو داعش دُرُوعاً بشريَّة”، داعياً علينا أن “نعمل، ونزيد حجم التعاون الأمنيِّ والاستخباريِّ؛ للحدِّ من انتشار الإرهاب، والقضاء عليه، مُنوِّهاً: التعاون بين بغداد والقاهرة مُهمّ جدّاً؛ لحفظ المصالح العربيَّة، وأنَّ العراق يحرص على إقامة أفضل العلاقات الثنائيَّة في مُختلِف المجالات، مُوضِحاً: العراق مُستعِدٌّ لبذل المزيد من الجُهُود؛ لدعم الحوار، وإزالة العقبات التي تقف أمام حفظ الوحدة العربيَّة، وتجنيب المنطقة الصراعات التي لا تصبُّ في مصلحة الشُعُوب العربيَّة، مُضيفاً: حان الوقت للململة أطراف البيت العربيِّ، وتفعيل المصالح المُشترَكة، ومُواجَهة المخاطر المُشترَكة، وترك الخلافات”.

من جانبه أعرب شكري عن “حرص مصر على وحدة العراق، وسلامة أراضيه، وبارك جُهُود العراقيين في مُواجَهة الإرهاب، مُوضِحاً: ندعم عودة العراق إلى مكانته البارزة في المنطقة العربيَّة، مُشدِّداً: علينا العمل على مُواجَهة التحدِّيات، وتخفيف حِدَّة الأزمات التي تواجه المنطقة العربيَّة، مُوضِحاً: مصر والعراق لهما الدور الكبير في حفظ المصالح العربيَّة؛ لما لهما من عمق حضاريٍّ، وتاريخيٍّ، وثقل سياسيٍّ، وعلينا العمل على إدامة، واستمرار هذا التعاون، كاشفاً عن زيارة له إلى بغداد خلال الفترة المقبلة، مُوجِّهاً الدعوة بالوقت نفسه للدكتور الجعفريّ لزيارة القاهرة، وفتح المزيد من آفاق التعاون المُشترَك”.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
الرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!!