وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة سومر الاخباريةبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة سومر الاخباريةكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة .
أحدث_الأخبار

مصدر أمني: داعش نشر نساء قناصات فوق مباني غرب الموصل

بغداد / سومر الاخبارية

كشف مصدر أمني في محافظة نينوى، الاحد، عن نشر تنظيم “داعش” عدد من قناصاته من العنصر النسوي فوق المباني العالية لإعاقة تقدم القوات الامنية في الجانب الايمن من مدينة الموصل، فيما أكد أن التنظيم اعتمد على هذا الاسلوب لإيقاع اكبر عدد من الضحايا بين المدنيين الذين يحتجزهم كدروع بشرية.

وقال المصدر إن “تنظيم داعش الارهابي نشر عدد من قناصاته وهن نساء من كتيبة الخسناء فوق عدد من المباني في الاحياء التي تشهد معارك في الساحل الايمن غربي الموصل”، مبينا ان “الغاية من نشر القناصة هو تأخير تقدم القوات الامنية من جهة واعاقة حسم المعارك”.
وأوضح المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “الخسائر التي مني بها التنظيم الارهابي في معارك تحرير ايمن الموصل دفعته الى الاعتماد على النساء بعد مقتل عدد كبير من قناصيه بينهم قائدة الكتيبة الشيشانية المدعو أبو حفص الشيشاني”.

وأضاف المصدر، أن “احد اساليب تنظيم داعش هو احتجاز عشرات المدنيين في منازل كبيرة ونشر قناصاته فوقها”، لافتا الى أنه “عند استهداف الموقع الذي ينتشر فيه عناصر داعش يكون الضحايا من المدنيين، وهذا ما فعله التنظيم في اكثر من موقع”.

واشار المصدر الى “قيام التنظيم بوضع سيارات مفخخة في الشوارع وعند استهدافها تنفجر وتلحق اضرارا جسيمة بالمدنيين الذين يكونون محتجزين في تلك المنازل التي ينقلهم التنظيم الارهابي اليها”.

يذكر أن تنظيم “داعش” يقوم بشكل شبه يومي بقصف المناطق التي تم تحريرها من سيطرته في الموصل، بهدف إيقاف تقدم القوات الأمنية وإيقاع اكبر عدد من القتلى والجرحى بين صفوف المدنيين.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!