وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة سومر الاخباريةبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة سومر الاخباريةكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة سومر الاخباريةرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة سومر الاخباريةوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة سومر الاخباريةفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة سومر الاخبارية وكالة سومر الاخباريةالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية
أحدث_الأخبار

دولة القانون تتهم السعودية بإشعال حرب طائفية في المنطقة

بغداد / سومر الاخبارية

اتهم ائتلاف دولة القانون بزعامة نوري المالكي ، اليوم الخميس، السعودية بمحاولة اشعال حرب طائفية اقليمية تخدم بها الكيان الصهيوني، من خلال تناول قضية “الامام المهدي” ، لافتا الى “الانسياق وراء هذه التصريحات الرعناء التي لا تخدم العالم الاسلامي والتعايش السلمي بين المذاهب الاسلامية في المنطقة” .

وقالت النائب “في البرلمان العراقي” عن دولة القانون فردس العوادي، في بيان ان “السعودية كشفت عن وجهها الطائفي القبيح من خلال تصريحات وزير دفاعها محمد بن سلمان، الذي اعلن “عدائه العلني للشيعة في المنطقة والعالم وتعرضه المباشر لمعتقدات الشيعة بصورة مجة تفتقر لابسط ادبيات الدبلوماسية”.

وأضافت، ان “تصريحات سلمان هذه ليست نابعة من منطلق عدائه لايران التي يعتبرها شيعية، انما من خلال عدائه للشيعة انفسهم، والا كيف لمسؤول في هذه الدولة ان يتطرق لقضية الامام المهدي بهذه الصورة، وبشكل يعبر عن حالة الجهل الذي يعيشه ال سعود الذين لا يعرفون وهم في القرن ال21 ان قضيته عليه السلام قضية اسلامية وليست مذهبية”.

وأوضحت، ان “هذا الجاهل لو كان يعلم من قضايا الإسلام شيئا لعلم ان قضية الامام المهدي متفق عليها لدى المذاهب الاسلامية بسنتهم وشيعتهم بغض النظر عن الاختلاف البسيط في بعض الجزئيات”.

وأفادت، ان “تطرقه لهذه القضية الحساسة تنبئ عن هواجسه وهواجس الكيان الصهيوني وبقية أسياده ممن ليس لهم دو اليوم الا ايران وقوى المقاومة الاسلامية البطلة في العراق ولبنان واليمن والبحرين وبعض الدول الاخرى”، مشيرة الى ان “سلمان يؤكد بان بلاده تريد الدخول بحرب طائفية اقليمية بالنيابة عن الكيان الصهيوني ويؤكد انها راعية لمصالح هذا الكيان الغاصب للاراضي العربية الاسلامية وهذا يذكرني يقول جرير: زعم الفرزدق ان سيقتل مربعا ابشر بطول سلامة يا مربع”.

وحذرت العوادي “من الانسياق وراء هذه التصريحات الرعناء التي لا تخدم العالم الاسلامي والتعايش السلمي بين المذاهب الاسلامية في المنطقة”.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
دولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء