وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة سومر الاخباريةبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة سومر الاخباريةكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة سومر الاخباريةرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة سومر الاخباريةوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة سومر الاخباريةفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة سومر الاخبارية وكالة سومر الاخباريةالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية
أحدث_الأخبار

الحكيم والمطلك يبحثان مشروع التسوية والاستعداد لمرحلة ما بعد داعش

بغداد / سومر الاخبارية

بحث رئيس التحالف الوطني عمار الحكيم ورئيس ائتلاف العربية صالح المطلك، الأحد، ومشروع التسوية والاستعداد لمرحلة ما بعد داعش، فيما أكد الطرفان أن حل مشاكل العراق لن يكون بمعزل عن المشكلات التي تعصف بالدول الإقليمية.
وقال مكتب الإعلامي للمطلك في بيان تلقت إن “المطلك استقبل، اليوم، رئيس التحالف الوطني العراقي عمار الحكيم، وبحث المسؤولان قضايا الإصلاح السياسي والمجتمعي ومشروع التسوية والاستعداد لمرحلة ما بعد داعش”.
وأضاف البيان، أن “الجانبين باركا الانتصارات الباهرة لقواتنا الأمنية والمتطوعين من كافة شرائح الشعب العراقي، واتفقا على أن حل مشاكل العراق لن يكون بمعزل عن المشكلات التي تعصف بالدول الإقليمية لأن معظم ما أصاب العراق في السنوات الماضية قد كان دخيلا عليه من الخارج”.
وأوضح المطلك، بحسب البيان، أن “ملف الإصلاح والتسويات يتوجب أن تسبقه إجراءات تحضيرية تثبت حسن النيات وتعزز الثقة بين الأطراف السياسية من جهة وأبناء المجتمع من جهة اخرى، ودعا إلى الالتفات للمدن المحررة وإغاثة الأهالي سواء النازحين او العائدين سعيا لتحقيق العدالة الاجتماعية وانصاف المظلومين والمتضررين”.
من جانبه، أكد الحكيم أن “شروط المجتمع الصالح هو توفير الأمن للمواطنين، من خلال مجابهة الإرهاب مثلا أو إحداث إصلاحات داخلية في منظومات القضاء والعدالة وهذا لن يكون الا بعزل الفاسدين أولا والثناء على الملتزمين في الوقت ذاته ثانيا من الذين يريدون مصلحة البلاد والعباد”.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
دولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء