وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة سومر الاخباريةبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة سومر الاخباريةكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة سومر الاخباريةرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة سومر الاخباريةوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة سومر الاخباريةفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة سومر الاخبارية وكالة سومر الاخباريةالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية
أحدث_الأخبار

الدولار يتراجع قبيل اجتماع لمجلس الاحتياط الفيديرالي

بغداد / سومر الاخبارية

هبط الدولار أمس قبل القرار المرتقب غداً لمجلس الاحتياط الفيديرالي في شأن أسعار الفائدة الأميركية، بينما تجددت الضغوط على الجنيه الاسترليني بعدما هبط نحو سنْتين إثر الانتخابات التي أدخلت ثاني أكبر اقتصاد في أوروبا في فوضى سياسية.

وتسود الأسبوع سلسلة من اجتماعات البنوك المركزية وجهود رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي لتشكيل حكومة بعد خسارتها للغالبية. وسجل الدولار انخفاضاً طفيفاً إلى 110.21 ين، بعدما تراجع من أعلى مستوياته في أسبوع، الذي سجله نهاية الأسبوع الماضي عند 110.815 ين. وفي مقابل اليورو، انخفضت العملة الأميركية 0.25 في المئة إلى 1.1222 دولار مقارنة بأعلى مستوياتها في 7 أشهر البالغة 1.1285 دولار أوائل الشهر الجاري. وبعد تسجيله مستوى مرتفعاً بلغ 1.2769 دولار، انخفض الاسترليني إلى 1.2725 دولار، لكنه لا يزال مرتفعاً نحو سنت عن أدنى مستوياته نهاية الأسبوع الماضي والبالغ 1.2636 دولار. وفي مقابل اليورو، انخفض الاسترليني 0.3 في المئة إلى 88.15 بنس.

وارتفع سعر الذهب مع تراجع الأسهم الآسيوية والدولار قبيل اجتماع مجلس الاحتياط الفيديرالي.

ويُتوقع على نطاق واسع أن يرفع المجلس أسعار الفائدة خلال اجتماعه غداً، لكن التركيز سينصب على أي تلميحات جديدة عن وتيرة تشديد السياسة النقدية في الأشهر المقبلة والعام المقبل، وأي تفاصيل أخرى عن خططه لتقليص موازنته. وارتفع السعر الفوري للذهب 0.1 في المئة إلى 1266.90 دولار للأونصة، بعدما تراجع في الجلسة السابقة 1 في المئة، وهي الخسارة المئوية الأكبر في يوم واحد منذ 18 أيار (مايو) الماضي. وانخفضت عقود الذهب الأميركية الآجلة تسليم آب (أغسطس) 0.2 في المئة إلى 1269 دولاراً.

وارتفع سعر البلاديوم 0.2 في المئة في التعاملات الفورية إلى 892.50 دولار، بعد صعوده إلى 911.50 دولار، أي أقل بقليل من أعلى مستوياته في 16 عاماً، والذي سجله نهاية الأسبوع الماضي. وانخفض سعر الفضة 0.1 في المئة إلى 17.15 دولار، في حين صعد البلاتين 1.1 في المئة إلى 943.30 دولار.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
دولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء