وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة سومر الاخباريةبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة سومر الاخباريةكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة .
أحدث_الأخبار

احدث مسلسلات الفضائح في الخارجية .. دبلوماسي عراقي ينصب ويحتال على فتاة روسية بعدما ارتبط معها بعلاقة غير اخلاقية!!

بغداد / سومر الاخبارية

في أحدث مسلسلات الفضائح التي يؤدي دور البطولة فيها الدبلوماسيون العراقيون، تتحدث مصادر مطلعة في وزارة الخارجية عن تورط سكرتير أول ومرشح لمنصب سفير ( ذ ، ت ، ا) في فضيحة نصب واحتيال على فتاة روسية تعمل في الكويت، ارتبط معها بعلاقة غير اخلاقية.

وقالت المصادر ان هذا الدبلوماسي وهو ابن احدى الشخصيات السياسية المعروفة، استدرج عبر احد مواقع التواصل الاجتماعي الفتاة الروسية حيث اقنعها على ان يلتقيا في دبي، حيث أقاما سوية في فندق هناك .

واكدت المعلومات ، ان هذا الدبلوماسي حجز لمدة أسبوعين له ولعشيقته الروسية في احد فنادق دبي بواسطة بطاقة ماستر كارد كان يستخدمها خارج العراق عندما كان يعمل في احدى السفارات العراقية في اوربا.

وعندما وصل الدبلوماسي العاشق مع صديقته الروسية الى الفندق في دبي واراد دفع الحساب تبين ان بطاقة الماستر كارد التي يستخدمها منتهية الصلاحية ، وامام حالة الاحراج هذه قامت صديقته الروسية بدفع مبلغ الاقامة لمدة أسبوعين مع كافة النفقات الاخرى نقداً وقد وصل المبلغ الى عدة الاف من الدولارات حيث وعدها الدبلوماسي العراقي بإعادة المبلغ اليها بعد ايام .وعاد الدبلوماسي العراقي الى مقر عمله في مقر الوزارة ببغداد بينما عادت الفتاة الروسية الى مقر أقامتها في الكويت ، وبعد مرور عدة أسابيع ظل هذا الدبلوماسي يتهرب من دفع المبلغ لصديقته التي كانت تلح عليه بإعادة المبلغ اليها ولكن دون جدوى، وبعدما تأكدت انها تعرضت لعملية نصب واحتيال ، تقدمت بشكوى رسمية الى سفارة بلدها (السفارة الروسية) في الكويت، والتي قامت بجمع المعلومات وارسال ملف كامل بعملية النصب والاحتيال التي قام بها الدبلوماسي العراقي الى نظيرتها السفارة العراقية في الكويت مع نسخة من جواز سفر الدبلوماسي العراقي الذي أقام فيه في دبي ، وقد قامت السفارة العراقية بإرسال الشكوى الى مقر الوزارة في بغداد .

واضافت المصادر ، ان وزارة الخارجية تحاول التعتيم على هذه الفضيحة الجديدة ، وطلبت مكتب الوزير عدم التطرق اليها لا من قريب ولا من بعيد.

واوضحت ، ان شيخ عشيرة الدبلوماسي بطل الفضيحة الجديدة، زار وزير الخارجية الجعفري في مكتبه بالوزارة، وحضر اللقاء مستشار الوزير قيس العامري، وطلب شيخ العشيرة من الوزير التدخل لغلق الموضوع وتجنيب جميع الأطراف الفضيحة .

وتابعت ، ان موظفو الوزارة علموا بتفاصيل الفضيحة ويتداولون همساً فيما بينهم تفاصيلها لا سيما وان بطلها قد منح اجازة مرضية حتى يتم ابعاده عن مقر الوزارة التي تلاحقه فيها نظرات الموظفين وابتساماتهم الساخرة عن اخر فضيحة جديدة تطال الدبلوماسية العراقية.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!