وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة سومر الاخباريةبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة سومر الاخباريةكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة .
أحدث_الأخبار

وزير الاتصالات :القطاع الخاص له الاولوية في الخدمات المقدمة من قبل وزارة الاتصالات

بغداد / سومر الاخبارية

التقى وزير الاتصالات حسن كاظم الراشد بمقر عمله عدد من المدراء المفوضين لفنادق الدرجة الممتازة في بغداد .

وفي بداية اللقاء رحب الوزير بضيوفه مباركا’ لهم عيد الفطر المبارك ثم اطلع معاليه تفصيليا’ على عدد من الطلبات والالتماسات المقدمة من قبل الضيوف مبديا’ استجابة وزارة الاتصالات لتلك الطلبات والتي تتعلق بتجهيز الفنادق بخدمات القابلو الضوئي والذي يمتاز بخدمات الانترنت والاتصال الأرضي والقنوات المشفرة اضافة الى خدمات اخرى .

وقد اثنى الراشد على الدور الكبير الذي تقوم به تلك الفنادق والتي من شأنها تطوير قطاع السياحة في البلد مبينا’ ان القطاع الخاص له الأولوية دائما’ في الخدمات المقدمة من قبل وزارة الاتصالات وان الوزارة على استعداد تام لتجهيز الفنادق بكافة خدمات القابلو الضوئي موضحا’ ان العراق يعتبر من البلدان التي تمتلك كل مقومات السياحة من ناحية الاثار والأهوار والسياحة الدينية وغيرها .

من جانبه أشار عبد الامير احمد المدير المفوض لفندق عشتار شيراتون ان وزارة الاتصالات تعتبر الجزء الحيوي الرئيسي المساهم في تطوير القطاع السياحي في البلد خصوصا في مجال خدمة القابلو الضوئي وما يقدمه من خدمات تخدم القطاع السياحي عن طريق توفير خدمة الانترنت والاتصال والخدمات الاخرى .

هذا وقد اعرب الضيوف عن شكرهم وتقديرهم للوزير على اهتمامه الكبير بالتعاون كون وزارة الاتصالات تعتبر الرافد الابرز لتنشيط قطاع السياحة وتطويرها في العراق وقد حضر هذا اللقاء حسن طه الفياض المدير المفوض لفندق فلسطين وحسين الأسدي المدير المفوض لفندق المنصور وجعفر حسين المدير المفوض لفندق بغداد ومحمود المثنى المدير المفوض لفندق بابل وعدد من الاعلاميين في قناتي العراقية والرشيد الفضائيتين .

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!