وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة سومر الاخباريةبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة سومر الاخباريةكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة .
أحدث_الأخبار

تيار الحكمة يطالب وزارة الداخلية بالاعتذار بسبب جواد البزوني

بغداد / سومر الاخبارية

طالب تيار الحكمة وزارة الداخلية بالاعتذار لذكرها اسم الأمين العام لتيار الحكمة في البصرة جواد البزوني بدلا من رئيس مجلس البصرة صباح البزوني بشان نقل الأخير الى بغداد .
وقال بيان لتيار الحكمة ” نطالب وزارة الداخلية باصدار ايضاح للخطأ واللبس الذي ورد في بيانها بشأن نقل رئيس مجلس محافظة البصرة المعتقل صباح البزوني الى بغداد”.
وأوضح التيار ان “بعض المتصيدين والصفحات المشبوهة حاولوا ان يروجوا لهذا الخبر الذي ورد فيه اسم النائب السابق جواد البزوني والذي يشغل حالياً منصب الامين العام لتيار الحكمة في البصرة لاغراض تسقيطية”.
وقال “نحن اذ نشد على ايدي العاملين في وزارة الداخلية الذين يوصلون الليل بالنهار من اجل ايصال المعلومة الدقيقة للمواطنين ونقدر عالياً عملهم وتفانيهم نطالبهم ايضاً باصدار ايضاح عما ورد سهواً منها بشكل غير مقصود وتقديم اعتذار للسيد امين عام تيار الحكمة في البصرة”.
وفي جواب من وزارة الداخلية أوضح المكتب الاعلامي لوزارة الداخلية أن ورود اسم النائب جواد البزوني بخطأ غير مقصود في خبر نقل رئيس مجلس محافظة البصرة صباح البزوني من محافظة البصرة إلى بغداد. ويؤكد المكتب تدارك هذا الخطأ والتصحيح الفوري لهش

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!