وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة سومر الاخباريةبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة سومر الاخباريةكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة .
أحدث_الأخبار

عضو لجنة الخبراء: أطراف سياسية تحاول إرضاء الديمقراطي الكردستاني بمفوضية الانتخابات

سومر الاخبارية/ بغداد

كشف عضو لجنة الخبراء النيابية أمين بكر، اليوم الأربعاء، عن “محاباة كبيرة” تمارسها بعض الأطراف السياسية لإرضاء الحزب الديمقراطي الكردستاني في مفوضية الانتخابات، فيما بين انه في الوقت ذاته تعلن هذه الأطراف عن رفضها لسياسة الحزب أمام وسائل الإعلام.

وقال بكر في بيان صحفي إن “لدينا الكثير من النقاط والملاحظات التي لمسناها خلال عملنا بلجنة الخبراء والآليات التي تم اتباعها باختيار مرشحي مفوضية الانتخابات”.
وأضاف أن “موقفنا كان واضحا منذ البداية والتي تجلت باستقالة رئيس اللجنة السيد آرام الشيخ محمد نتيجة لرفضه الرضوخ لإرادات البعض كي لا تحسب تلك الإرادات عليه بصفته رئيساً للجنة”.
وتابع أن “بعض الأطراف السياسية للأسف الشديد تتحدث أمام وسائل الاعلام عن رفضها سياسات الديمقراطي الكردستاني وتعتبر زعيمه متفرداً بالسلطة في الإقليم وسارقا لثروات الشعب الكردي، لكنها في نفس الوقت تسعى جاهدة لإرضائهم من خلال منح حصة الكرد ضمن مرشحي مفوضية الانتخابات الجديدة للديمقراطي الكردستاني، ضاربين عرض الحائط كل الدعوات للإصلاح وتجاوز المحاصصة”.
وأكد بكر أن “ما يقال أمام الكاميرات والصراعات والخلافات السياسية نعتقد انها، وبحسب ما وجدناه بأروقة لجنة الخبراء، لا تتعدى كونها سيناريوهات للتناغم مع مشاعر الجماهير وعواطفهم، وتختلف عما يجري خلف الكواليس من توافقات لخدمة مصالح ضيقة على حساب مصالح الجماهير، ولم نجد اي خلافات حزبية او قومية او مذهبية على توزيع المرشحين”، مشددا على “أننا من باب المسؤولية الأخلاقية والوطنية حاولنا مرارا ان نصوب عمل اللجنة باتجاه انهاء المحاصصة والابتعاد عن توجيه التهم أمام وسائل الاعلام، وسعينا داخل اللجنة لتقديم رؤية وطنية تخدم الشعب العراقي وتحافظ على أصواتهم ونزاهة الانتخابات لكن مع الأسف فان المحاصصة كان لها الكعب الأعلى”.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!