وكالة سومر الاخباريةسعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!! وكالة سومر الاخباريةفضيحة الفضائح ….طرگاعة الطراگيع وما خفي أعظم وكالة سومر الاخبارية45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! وكالة سومر الاخباريةبإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وكالة سومر الاخباريةالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة سومر الاخباريةكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة سومر الاخباريةالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة سومر الاخباريةخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة سومر الاخباريةاللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة سومر الاخباريةمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة سومر الاخباريةحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة سومر الاخباريةسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة سومر الاخباريةتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة سومر الاخباريةتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة سومر الاخباريةالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة سومر الاخباريةقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة سومر الاخباريةخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب وكالة سومر الاخباريةإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية وكالة سومر الاخباريةالعراق خارج لائحة الارهاب بجهود القاضي العادل فائق زيدان وكالة سومر الاخباريةالصدر والمالكي فرعا دوحة واحدة والتغيير قاب قوسين، بل ادنى وكالة سومر الاخباريةوقفة وكالة سومر الاخباريةالبوابات النجمية وأقطار السماوات والأرض وكالة سومر الاخباريةفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!!
أحدث_الأخبار

الشابندر: خبر نفي احالة نواب رئيس الجمهورية الى القضاء تراجع واضح في برنامج على السومرية

بغداد/سومر الاخبارية

اعتبر النائب السابق عزت الشابندر، الاحد، أن نفي الموضوع الذي نشر اليوم بشأن احالة نواب رئيس الجمهورية الى القضاء كان “تراجعا واضحا” وليس “خطأ مطبعيا”، متمنيا أن لايسبب ذلك بخلل كبير في موضوع محاربة الفساد.

وقال الشابندر لبرنامج متلفز من قناة السومرية مع الاعلامي عماد العبادي ، في معرض رده عن رأيه في نشر خبر إحالة نواب رئيس الجمهورية الى القضاء ومن ثم نفي الموضوع، “في تقدري تراجع واضح”.

وأوضح الشابندر “نحن نقبل أن يحتج حزب الدعوة على نشر هذا الموضوع، ولكن نتمنى ان ندقق بتصريحات رئيس هيئة النزاهة حسن الياسري”، مبينا أنه “بعد تصريح واعتذار رئيس شبكة الاعلام لم نلاحظ ان هناك خطأ مطبعيا، بل في تقدري تراجع واضح”.

وتابع الشابندر أن “الخطأ المطبعي لايمكن ان يكون بجمل مترابطة، وكان الياسري يتحدث في كلامه عن قانون من اين لك هذا الذي لم يفعل في البرلمان”.

وأشار إلى أن “هذا الامر قيل وتكرر سابقا من الاخ رئيس النزاهة”، لافتا الى أن “المعطيات امامي تقول ان الامر تراجع واضح”.

واعتبر الشابندر أن “الصحيفة اذا كذبت الخبر واستبعد ذلك فأن هناك تسجيل صوتي، والذي كتب لم يكن مسموع، فأن هناك خلل كبير في موضوع محاربة الفساد”.

ونشرت صحيفة الصباح شبه الرسمية، في عددها الصادر اليوم الاحد 3 كانون الاول 2017، تصريحات لرئيس هيئة النزاهة حسن الياسري، جاء من ضمنها، إحالة نواب رئيس الجمهورية للقضاء بتهمة الكسب غير المشروع.

ونفت هيئة النزاهة، اليوم الأحد، ما وصفتها بـ”المعلومات غير الدقيقة” التي تناقلتها عددٌ من الفضائيات ووسائل الإعلام الأخرى حول إحالة نواب رئيس الجمهورية إلى القضاء بدعوى الكسب غير المشروع.

وأكدت الهيئة أن الموضوع قد نقل خطأً عن صحيفة الصباح من لقاء سابق نشرته الصحيفة اليوم.

كما أكدت الصحيفة أن الياسري قال “نواب رئيس الوزراء”، إلا أن العبارة نشرت خطأ “نواب رئيس الجمهورية”.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
سعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!!