وكالة سومر الاخباريةفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة سومر الاخبارية“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة سومر الاخباريةمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة سومر الاخباريةسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة سومر الاخبارية#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة سومر الاخباريةالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة سومر الاخباريةتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة سومر الاخباريةمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة سومر الاخبارية(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة سومر الاخباريةالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة سومر الاخباريةبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة سومر الاخباريةجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة سومر الاخباريةبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة سومر الاخباريةارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة سومر الاخباريةتنويه.. وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة سومر الاخباريةبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة سومر الاخباريةإن شانئك هو الأبتر وكالة سومر الاخباريةالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني
أحدث_الأخبار

كردستان: توفير الرواتب من أولوياتنا العام المقبل وقررنا بيع السيارات الحكومية المستعملة

بغداد / سومر الاخبارية

اعلنت حكومة إقليم كردستان، اليوم الخميس، أن توفير الرواتب ستكون من أولويات مهامها للعام المقبل 2018، مؤكدة أنها قررت بيع كافة السيارات الحكومية المستعملة لمؤسسات ووزارات الاقليم لتوفير موارد مالية والتقليل من المصاريف.

وقالت رئاسة حكومة الاقليم في بيان إن “مجلس وزراء إقليم كردستان عقد اجتماعا برئاسة نيجيرفان البارزاني”، مبيناً أن “الاجتماع بحث الاوضاع والتطورات بين إقليم كردستان وبغداد وعمل اللجان المختصة بين الحكومتين الإتحادية والاقليم التي شكلتها الحكومة الاتحادية لبحث مسألة المطارات والمعابر والحدود وطلب قوائم رواتب وزارتي التربية والصحة للإقليم”.

ورحبت حكومة الاقليم بحسب البيان بـ”مبادرة الحكومة العراقية بتشكيل اللجان ونيتها بصرف رواتب إقليم كردستان وطلبها لقوائم رواتب وزارتي التربية والصحة”، مؤكدة ان “الحوار والإجتماعات المشتركة هو الطريق الصحيح لمعالجة المشاكل وفق الدستور”.

وأكدت حكومة الاقليم “إستعدادها لتقديم كافة المعلومات وقوائم رواتب إقليم كردستان وفق النظام البايومتري للجهات المعنية في الحكومة الإتحادية”، مشددة على أن “توفير الرواتب ستكون من أولويات مهام حكومة الاقليم للعام المقبل 2018 ونرحب بأية خطوة تسهم في توفير الرواتب والمستحقات المالية لإقليم كردستان وفق الدستور”.

وقرر الاجتماع، وفقاً للبيان “بيع كافة السيارات الحكومية المستعملة لمؤسسات ووزارات الاقليم بإستثناء العجلات التي تستخدم في الخدمات العامة”، معتبرا هذه الخطوة أنها “ستوفر موردا ماليا لحكومة الاقليم كما أنها ستساهم في التقليل من المصاريف ومنع الاستفادة الشخصية من السيارات الحكومية”.

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي أكد، الثلاثاء (26 كانون الاول 2017)، وجود تواصل بين الحكومة الاتحادية وأجهزة أمنية في إقليم كردستان، مبينا أن الحكومة الاتحادية دعت تلك الأجهزة إلى حضور اجتماعات في بغداد، فيما أعلن البدء بدفع رواتب موظفي الموارد المائية بالاقليم.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
في سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!!