وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة سومر الاخباريةبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة سومر الاخباريةكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة سومر الاخباريةرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة سومر الاخباريةوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة سومر الاخباريةفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة سومر الاخبارية وكالة سومر الاخباريةالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية
أحدث_الأخبار

داعية إسلامي يغادر استراليا بعد تعليقات عن المثليين

غادر داعية إسلامي يحمل الجنسية البريطانية استراليا بعد أن بدأت الحكومة مراجعة عاجلة لتأشيرته بسبب تعليقاته عن المثليين .
وزار فاروق سيكاليشفار خلال العام الحالي أورلاندو وقال عام 2013 إن ( الموت هو الحكم ) الواجب على المثليين
ويلقي سيكاليشفار الداعية الشيعي المعروف محاضرات في الروحانيات بمركز إسلامي في سيدني وقال في محاضرة في ميشيغان عام 2013 إنه يجب تنفيذ عقوبة الإعدام في المثليين في المجتمعات الإسلامية .

وقال في فيديو متاح على الإنترنت إنه ينبغي – رأفة بالمجتمع – التخلص من المثليين لأنهم يلوثونه .
ولا توجد أدلة تربط بين تعليقاته والأمريكي المسلم الذي قتل 49 شخصا في ملهى ليلي للمثليين في أورلاندو يوم الأحد في أسوأ حادث إطلاق نار في تاريخ الولايات المتحدة .
وسألت هيئة الإذاعة الاسترالية سيكاليشفار عن علاقته بالمسلح عمر متين فقال لا شيء أقسم بالله لا شيء على الإطلاق .
وقال سيكاليشفار إنه اتخذ قرارا بالمغادرة طوعا وإن الحكومة لم تطلب منه ذلك وأظهرت لقطات وصوله إلى مطار سيدني وقال إنه سيتوجه إلى دبي .
وكان سيكاليشفار قال أمس الأول إنه يشجب هجوم أورلاندو ويعتبره عملا إرهابيا وحشيا لا يمكن تبريره بأي حال مبينا أن تعليقاته عام 2013 جاءت في سياق محاضرة عن الشريعة الإسلامية والمثلية الجنسية ويجب ألا تفسر على أنها دعوة لأي شخص بأن ينفذ أي حكم أينما شاء وكيفما شاء
شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
دولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء