وكالة سومر الاخباريةفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة سومر الاخبارية“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة سومر الاخباريةمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة سومر الاخباريةسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة سومر الاخبارية#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة سومر الاخباريةالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة سومر الاخباريةتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة سومر الاخباريةمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة سومر الاخبارية(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة سومر الاخباريةالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة سومر الاخباريةبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة سومر الاخباريةجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة سومر الاخباريةبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة سومر الاخباريةارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة سومر الاخباريةتنويه.. وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة سومر الاخباريةبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة سومر الاخباريةإن شانئك هو الأبتر وكالة سومر الاخباريةالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني
أحدث_الأخبار

أكثر الأطفال شرا على الإطلاق

يوجد الكثير من الجرائم في العالم ولكن هناك بعض الجرائم التي يمكن وصفها بأنها غريبة لأنها صدرت من الأطفال وفي هذا المقال سنعرض عليكم مجموعة من الأطفال الأكثر شرا في العالم .
1- إريك سميث في عام 1993م وعندما كان عمر إريك سميث 13 عام قام بقتل الطفل ديريك روبي الذي يبلغ 4 أعوام بالخنق أولًا وبعد ذلك أسقط على رأسه حجر و أدين إريك بالقتل من الدرجة الثانية وحكم عليه بالسجن لمدة 9 سنوات .
2- جوشوا فيليبس هو أمريكي من جاكسونفيل في فلوريدا وقد أدين في يوليو 1999م بقتل جارته مادلين كليفتون البالغة من العمر 8 سنوات وذلك عندما كان عمره 14 عام وقد تم العثور على الجثة بعد أسبوع من قتلها وإخفائها في منزل جوشوا فيليبس ولقد كانت والدة القاتل من عثر على الجثة وهو الآن يقضي عقوبة السجن مدى الحياة دون إمكانية الإفراج المشروط عنه .
3- أندرو ورست عندما كان أندرو في عمر ال 14 عام كان يفكر بالانتحار وامسك بالمسدس ولكنه بدل الانتحار أطلق الرصاص على زملائه في المدرسة وقد قتل أحد زملائه وأصاب اثنين آخرين وأحد معلميه ولقد حكم عليه بالسجن لمدة 60 عام .
4- بول هنري جنجريتش بول هنري جنجريتش من ولاية أنديانا كان يبلغ 12 عام وفي أحد الأيام التقى مع 3 من أصدقائه الذين خطط معهم للهرب من المنزل ولكن أحد الأطفال رفض الذهاب لأن والده لا يسمح له بالخروج من المنزل فخططوا لقتله وسرقوا بندقية وقاموا بقتله وتم الحكم عليهم جميعا ولكن حُكم على بول هنرى أصعب وأطول حكم لأنه هو من أطلق النار .
5- ليونيل تيت يعتبر ليونيل تيت أصغر شخص فيي الولايات المتحدة تم الحكم عليه بالسجن مدى الحياة دون إمكانية الإفراج المشروط عنه وذلك لأنه ارتكب جريمة قتل في عام 1999م عندما كان عمره 12 عام وقد قتل تيت فتاة تبلغ من العمر 6 سنوات وتدعى تيفاني في مقاطعة بروارد بولاية فلوريدا .
6- أندرو جولدن و ميتشل جونسون أندرو جولدن البالغ من العمر 11 عام وميتشيل جونسون 13 عام كلاهما طلاب في المدرسة المتوسطة في مقاطعة كريغهيد هذان الطالبان سرقا مجموعة من الأسلحة وذهبوا إلى المدرسة وقاموا بإطلاق النار على 15 طالبا مما أدى ذلك إلى مقتل أربعة طلاب ومدرس وقد تم الحكم عليهم بالسجن وفي وقتنا الحالي فإن ميتشيل ما زال يقبع في السجن .
7- ماري بيل عندما كانت ماري بيل طفلة قامت بخنق إثنين من الصبية وفي عام 1968م وهي في سن ال 11 قتلت بغير عمد إثنين من الأطفال الأول مارتن براون الذي يبلغ عمره 4 سنوات والثاني براين هاو والذي يبلغ 3 أعوام وقد حكم عليها بالسجن .
8- جيسي بوميروي ولد جيسي عام 1859م بولاية ماساتشوستس وقد ارتكب جيسي جرائم بشعة ضد مجموعة من الأطفال وهو في عمر 11 عام ولصغر سنه تم إرساله إلى مدرسة لإصلاح السلوك وكان من المتوقع إبقائه فيها ولكنه غادر منها في عمر 21 على حسن سيرته وسلوكه وبعد ثلاث أعوام من إطلاق سراحه قال أنه قتل طفل يبلغ من العمر أربع سنوات ولذلك تم الحكم عليه بالسجن مدى الحياة وتوفي في السجن وهو في سن 72 .
9- أمارجيت سادا أمارجيت سادا هو أصغر قاتل في العالم حيث يبلغ من العمر 8 سنوات وأول جريمة قتل قام بها هي قتل شقيقته البالغة من العمر 6 أشهر عن طريق الخنق وبعد خنقها قام بإلقاء صخرة كبيرة عليها ومن التحقيق تم الكشف أنه قتل أيضا إبن عمه ذو 9 أشهر وغير ذلك كله كشف عن قتله لطفل جاره الذي كان يبلغ 6 أشهر

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
في سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!!