وكالة سومر الاخباريةسعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!! وكالة سومر الاخباريةفضيحة الفضائح ….طرگاعة الطراگيع وما خفي أعظم وكالة سومر الاخبارية45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! وكالة سومر الاخباريةبإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وكالة سومر الاخباريةالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة سومر الاخباريةكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة سومر الاخباريةالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة سومر الاخباريةخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة سومر الاخباريةاللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة سومر الاخباريةمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة سومر الاخباريةحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة سومر الاخباريةسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة سومر الاخباريةتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة سومر الاخباريةتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة سومر الاخباريةالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة سومر الاخباريةقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة سومر الاخباريةخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب وكالة سومر الاخباريةإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية وكالة سومر الاخباريةالعراق خارج لائحة الارهاب بجهود القاضي العادل فائق زيدان وكالة سومر الاخباريةالصدر والمالكي فرعا دوحة واحدة والتغيير قاب قوسين، بل ادنى وكالة سومر الاخباريةوقفة وكالة سومر الاخباريةالبوابات النجمية وأقطار السماوات والأرض وكالة سومر الاخباريةفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!!
أحدث_الأخبار

ترامب يسعى لتجديد حملته قبل الاستحقاق الرئاسي

يسعى المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الاميركية دونالد ترامب الى تجديد حملته بعد سلسلة من النكسات قبل المواجهة الاخيرة مع المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون في تشرين الثاني المقبل .
واظهرت استطلاعات الراي الاخيرة تراجع التأييد لترامب ( 70 عاما ) .
كما ان تعليقاته بشأن المسلمين بعد اعتداء اورلاندو اثارت استنكارا لذلك كان لا بد من اجراء تغيير قبل اقل من شهر على موعد المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري .
وبعد اشهر من الشائعات بوجود خلافات داخل معسكره بشأن الطريقة الامثل لمواجهة كلينتون قرر ترامب الاستغناء عن مدير حملته المثير للجدل كوري ليفاندوفسكي .
وصرح ترامب لشبكة فوكس نيوز اعتقد ان كوري ممتاز لكن الوقت الان لحملة مختلفة قدنا حملة صغيرة موحدة وجميلة من 73 شخصا بينما لكلينتون نحو 900 شخص ونحن على المستوى نفسه .
وتابع ترامب انه قرر اعلان اسم المرشح لمنصب نائب الرئيس على قائمته خلال المؤتمر العام للحزب في كليفلاند في تموز المقبل ولم يحدد فريق ترامب ما اذا كان الاخير اقال ليفاندوفسكي او قرر الاستغناء عنه في شكل ودي وكان ليفاندوفسكي يدير حملة ترامب منذ البداية .
واكد المرشح انه يدين له بالنجاحات الاولى في الانتخابات التمهيدية لاسيما في ولاية نيو هامشير واوردت صحيفة نيويورك ان ابناء ترامب البالغين دونالد الابن واريك وايفانكا ضغطوا من اجل رحيل ليفاندوفسكي بحجة انه غير مؤهل للحملة الاخيرة قبل الاقتراع الرئاسي في الثامن من تشرين الثاني المقبل .
وصرح ليفاندوفسكي لشبكة سي ان ان الاخبارية لست نادما وانا ممتن لهذه الفرصة واعلم انني يمكن ان اعطي نصائحي في المستقبل لترامب وفريقه اذا ارادوا ذلك .
بعد ان بات ترامب المرشح الوحيد للحزب الجمهوري في مطلع ايار تمكن من اللحاق بكلينتون في استطلاعات الرأي الا ان كلينتون تفوقت على منافسها ساندرز وباتت اليوم تتقدم بست نقاط على قطب الاعمال بحسب متوسط استطلاعات الرأي لدى موقع ريل كلير بوليتكس المتخصص .
وتركز كلينتون التي تعتمد على خبرتها الطويلة في السياسة الخارجية على نقطة ان شخصية ترامب لا تتلاءم مع المنصب الرئاسي وانه غير مؤهل للقيادة ومع ان ترامب تعهد باعتماد لهجة اقل حدة واكثر تصالحا الا انه لم يقم بذلك مما يثير قلق المسؤولين في الحزب الجمهوري .
كما اثار قراره بالتوجه الى اسكتلندا هذا الاسبوع لتدشين ملعب للغولف بدلا من مواصلة الحملة الاستغراب والمخاوف بشأن قدرته على التركيز على السباق الى البيت الابيض وستبث الدعايات طيلة ستة اسابيع حتى موعد المؤتمرين العامين للحزبين بين 16 و21 تموز المقبل للحزب الجمهوري في كليفلاند وبين 25 و28 منه في فيلادلفيا للديمقراطيين

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
سعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!!