وكالة سومر الاخباريةسعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!! وكالة سومر الاخباريةفضيحة الفضائح ….طرگاعة الطراگيع وما خفي أعظم وكالة سومر الاخبارية45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! وكالة سومر الاخباريةبإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وكالة سومر الاخباريةالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة سومر الاخباريةكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة سومر الاخباريةالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة سومر الاخباريةخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة سومر الاخباريةاللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة سومر الاخباريةمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة سومر الاخباريةحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة سومر الاخباريةسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة سومر الاخباريةتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة سومر الاخباريةتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة سومر الاخباريةالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة سومر الاخباريةقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة سومر الاخباريةخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب وكالة سومر الاخباريةإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية وكالة سومر الاخباريةالعراق خارج لائحة الارهاب بجهود القاضي العادل فائق زيدان وكالة سومر الاخباريةالصدر والمالكي فرعا دوحة واحدة والتغيير قاب قوسين، بل ادنى وكالة سومر الاخباريةوقفة وكالة سومر الاخباريةالبوابات النجمية وأقطار السماوات والأرض وكالة سومر الاخباريةفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!!
أحدث_الأخبار

عشرة أشياء مجانية لا تتردد بطلبها داخل الطائرة !

تسعى الكثير من شركات الطيران إلى جذب الركاب عبر تقديم خدمات مميزة لهم وتزيد الناقلات الجوية جهودها من أجل راحة المسافرين .
وكشفت مضيفات طيران لموقع ( Reddit ) عن الامتيازات السرية التي يمكن للمسافرين الاستفادة منها كما نشرت صحيفة ( الديلي ميل ) تقريراً يوضح الأشياء التي يحق للركاب طلبها وهي :

1- علبة الصودا كاملة
مضيفات الطيران يسكبن عموماً نصف علبة من الصودا في الكأس الذي يحوي مكعبات الثلج لكن تلك الكمية ربما لا تكفي لإرواء عطشك فيمكنك أن تطلب العلبة كاملة أو أن تملأ كأسك مرة ثانية .
2- شوكولاته ساخنة
معظم شركات الطيران توفر الشوكولاته الساخنة كبديل للشاي أو القهوة .
3- مجالسة الأطفال مؤقتاً
يمكن للأهل الذين يسافرون مع أطفالهم الحصول على مساعدة في الاهتمام بهم .
وتوفر بعض شركات الطيران ( جليسات أطفال جويات ) يمكنهن تنظيم كل شيء ابتداءً من الفنون والحرف وألعاب الدمى اليدوية والخدع السحرية للأطفال .
4- المناديل المعقمة
الطائرات ليست نظيفة وممتلئة بالجراثيم وإذا أردت مسح الطاولة القابلة للطي أمامك أو مساند الكرسي ولم تكن تحمل مناديل مبللة يمكنك أن تطلب المناديل المعقمة من المضيفات وعليه للركاب الحق في طلب مناديل تعقيم لتنظيف مساند اليدين ومقابض أبواب دورات المياه .
5- أدوات شخصية
توفر بعض الشركات على متن الرحلات الطويلة بعض الأدوات مثل سدادات الآذان والأقلام والأمشاط وأوراق اللعب والجوارب وفرشاة ومعجون الأسنان .
6- وجبة خفيفة إضافية
معظم خطوط الطيران التي تقدم خدمات شاملة يمكنها تقديم وجبة ثانية او وجبات خفيفة خلال الرحلات الطويلة في حال طلب المسافر ذلك فيما تخصص بعض الشركات على درجة رجال الأعمال فقط أماكن لتناول الوجبات الخفيفة ولعب الاطفال .
7- الأدوية الأساسية والضمادات

من حق كل مسافر طلب المساعدة في حال تعرض لحادث بسيط إذ تحتفظ كل طائرة بحقيبة إسعافات أولية ويمكنها توفير الأدوية الأساسية والضمادات للمسافرين عند الحاجة .
8- دبابيس أجنحة الطيران
كنوع من الذكرى كانت شركات الطيران تقدم للأطفال دبابيس مثبت عليها قطعة بلاستيكية تحمل شعار الخطوط الجوية ولا تزال بعض الشركات تقدمها .
9- قارورات الماء
إذا احتجت لشرب الماء أو كنت ترغب بالمياه المعبأة في القارورات بدل الكأس تستطيع طلب واحدة حيث تحمل الطائرات معها قارورات صغيرة .
10- تغيير المقعد

يشعر عدد كبير من المسافرين جواً بالضيق والضجر بسبب ضيق مساحة الجلوس والحركة لذا من يرغب من الركاب بتغيير مقعده يمكنه أن يطلب ذلك بأسلوب جيد وسيقوم طاقم الطائرة بمساعدته

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
سعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!!