وكالة سومر الاخباريةفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة سومر الاخبارية“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة سومر الاخباريةمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة سومر الاخباريةسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة سومر الاخبارية#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة سومر الاخباريةالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة سومر الاخباريةتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة سومر الاخباريةمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة سومر الاخبارية(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة سومر الاخباريةالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة سومر الاخباريةبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة سومر الاخباريةجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة سومر الاخباريةبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة سومر الاخباريةارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة سومر الاخباريةتنويه.. وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة سومر الاخباريةبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة سومر الاخباريةإن شانئك هو الأبتر وكالة سومر الاخباريةالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني
أحدث_الأخبار

غالاكسي إس 7 أكتيف يفشل في اختبار مقاومة الماء

فشل هاتف ذكي أعلنت سامسونغ أنه مقاوم للماء في تجاوز اختبار الغمر بالماء الذي أجرته إحدى المؤسسات الرائدة في اختبار المنتجات .
وتوقف الهاتف سامسونغ غالاكسي إس 7 أكتيف عن العمل بعد وضعه في حوض بعمق خمسة أقدام ( 1.5 متر ) تحت الماء .
وكررت مؤسسة كونسيومر ريبورتس الاختبار على جهاز آخر من نفس النوع وفشل أيضا في تجاوز الاختبار .

وقالت سامسونغ إن الأجهزة المعيبة قد لا تكون محكمة الإغلاق ضد تسرب الماء كما ينبغي .
وعند استخراج الجهاز بعد نصف ساعة كانت شاشة الهاتف الأول لا تعمل وتشوبها خطوط خضراء كما ظهرت فقاعات في عدسات الكاميرا الأمامية والخلفية .
وظهرت عيوب مماثلة في الجهاز الثاني بعد تعرضه الاختبار نفسه .
وذكر موقع سامسونغ أن غالاكسي إس 7 أكتيف الذي يباع في الولايات المتحدة وغير متاح في المملكة المتحدة حاصل على شهادة أي بي 68 التي تفيد بأنه مقاوم للماء .
وقال تقييم حماية تسرب الماء إن الجهاز قادر على الصمود أمام الغمر المستمر بالماء .
وكانت مؤسسة كونسيومر ريبورتس قد أحدثت ضجة إعلامية كبرى قبل ست سنوات عندما أثارت وجود مشكلة في هوائي جهاز آيفون 4 قبل أن تعترف شركة أبل بهذا الخلل .
وقالت المؤسسة التي لا تهدف للربح إن الجهازين لم يعودا صالحين للاستعمال بعد التجربة .
وأشارت إلى أن غالاكسي إس 7 و غالاكسي إس 7 ايدج الحاصلين أيضا على شهادة أي بي 68 لم يتضررا بعد خضوعهما لنفس الاختبار .
وأضافت بصفة عامة لا تقيم مؤسسة كونسيومر ريبورتس الهواتف فيما يتعلق بهذه الخاصية لكننا نجري اختبار الغمر بالماء عندما تقول الشركة المصنعة إن منتجها مقاوم للماء .
وأردفت عندما أجرينا الاختبار على غالاكسي إس 7 أكتيف في الآونة الأخيرة فشل في الاختبار .
وقالت سامسونغ إنها تلقت شكاوى قليلة للغاية بخصوص هذه المشكلة وطرح جهاز أكتيف للبيع للمرة الأولى في حزيران الماضي .
وأضافت الشركة قد يكون هناك احتمال بعيد بأن جهازا معيبا لا يمنع تسرب الماء كما ينبغي مشيرة إلى أنها ستتحرى صحة هذه المشكلة .
ومن المتوقع أن تكشف سامسونغ عن الربع عام الأكثر ربحية خلال عامين بفضل المبيعات القوية لجهاز غالاكسي سامسونغ إس 7
شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
في سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!!