وكالة سومر الاخباريةسعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!! وكالة سومر الاخباريةفضيحة الفضائح ….طرگاعة الطراگيع وما خفي أعظم وكالة سومر الاخبارية45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! وكالة سومر الاخباريةبإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وكالة سومر الاخباريةالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة سومر الاخباريةكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة سومر الاخباريةالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة سومر الاخباريةخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة سومر الاخباريةاللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة سومر الاخباريةمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة سومر الاخباريةحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة سومر الاخباريةسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة سومر الاخباريةتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة سومر الاخباريةتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة سومر الاخباريةالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة سومر الاخباريةقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة سومر الاخباريةخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب وكالة سومر الاخباريةإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية وكالة سومر الاخباريةالعراق خارج لائحة الارهاب بجهود القاضي العادل فائق زيدان وكالة سومر الاخباريةالصدر والمالكي فرعا دوحة واحدة والتغيير قاب قوسين، بل ادنى وكالة سومر الاخباريةوقفة وكالة سومر الاخباريةالبوابات النجمية وأقطار السماوات والأرض وكالة سومر الاخباريةفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!!
أحدث_الأخبار

دهوك وصربيا تحتضنان سلة الوطني تحضيراً لآسيا

اعلن اتحاد كرة السلة ان المنتخب الوطني سيدخل معسكرا تدريبيا في محافظة دهوك يبدأ في الثاني من اب المقبل ويستمر حتى العشرين منه تحضيرا لنهائيات اسيا التي تضيفها العاصمة الايرانية طهران من 9 – 18 ايلول المقبل .
وقال عضو الاتحاد والامين المالي الدكتور مهند عبد الستار انه كان من المؤمل انطلاق المعسكر امس الاول الاثنين في دهوك الا ان ارتباط مدرب المنتخب قصي حاتم في مهمة للاشراف على فريق الغرافة القطري في منافسات اندية اسيا لفعالية 3 × 3 التي تضيفها اليابان حاليا ارجأ موعده مع بداية الشهر المقبل .
واضاف سيدخل المنتخب معسكرا اخر في صربيا بعد انتهاء معسكر دهوك في العشرين من الشهر المقبل ويستمر لمدة اسبوعين حتى الخامس من ايلول المقبل ثم يغادر بعدها من صربيا الى ايران للدخول في منافسات نهائيات اسيا التي تنطلق في التاسع من الشهر ذاته .
عبد الستار اشار الى ان الاتحاد خلال جلسته الاخيرة وبالتشاور هاتفيا مع مدرب المنتخب دعا 26 لاعبا لمعسكر دهوك سوف يتم تقليصهم الى 15 لاعبا في معسكر صربيا واخيرا يتم الابقاء على 12 في منافسات اسيا مبينا ان اللاعبين الـ 26 هم 10 من لاعبي المنتخب الوطني الذين مثلوه في منافسات غرب اسيا الاخيرة في عمان و 11 لاعبا من لاعبي دوري النخبة الذين اختارهم الاتحاد وهم كل من قتيبة عبد الله واحمد فرحان وحسن صالح وحسين هادي وحسين حسن وعلاء سليم وحسان علي عبد الله وحسن محمد ومحمد ضياء واحمد عبيد فضلا عن لاعبي المنتخب واحدهما المحترف الاميركي داوين والاخر مغترب عراقي في قبرص فضلا عن ثلاثة لاعبين من منتخب الشباب .
يذكر ان المنتخب الوطني تأهل الى النهائيات بعد ان حل بالمركز الثالث خلف منتخبي ايران والاردن في تصفيات غرب اسيا التي جرت في عمان

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
سعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!!