وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة سومر الاخباريةمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة سومر الاخباريةسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة سومر الاخبارية#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة سومر الاخباريةالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة سومر الاخباريةتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة سومر الاخباريةمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة سومر الاخبارية(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة سومر الاخباريةالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة سومر الاخباريةبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة سومر الاخباريةجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة سومر الاخباريةبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة سومر الاخباريةارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة سومر الاخباريةتنويه.. وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة سومر الاخباريةبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة سومر الاخباريةإن شانئك هو الأبتر وكالة سومر الاخباريةالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني وكالة سومر الاخباريةنقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته وكالة سومر الاخباريةضغوط من قبل البرلماني الفاسد حسن الخفاجي لإلغاء عقد محال لأمانة بغداد يخص مشروع للمجاري بمساندة مدير عام فاسد في وزارة التخطيط…!!
أحدث_الأخبار

سيف جميل : أسعى وزملائي لنيل مركز متقدم في الموسم المقبل

تميز نادي الكهرباء الذي تأسس عام   (2001)   بتخريج العديد من الطاقات الشابة والمواهب  التي رفدت المنتخبات الوطنية والاولمبية والشبابية ، ولعل من ابرز الذين ارتدوا قميص الفريق البرتقالي جاسم سوادي ومصطفى كريم ووليد سالم وعلاء مهاوي وحارس المرمى محمد حميد ونبيل صباح وعلي وهيب وياسر عمار والشهيد مهدي عبد الزهرة والحارس مصطفى سعدون والقائمة تطول .
التقت حارس مرمى الكهرباء سيف جميل المنتقل حديثا من صفوف الطلبة والبداية كانت عن أسباب مغادرته أسوار الطلبة حيث قال: ان تجربتي مع الانيق لم تكن ناجحة بالرغم من مساهمتي مع بقية اللاعبين في وصول الأزرق إلى المربع الذهبي من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم مبينا أنه لعب الموسم السابق ( 15 ) مباراة بقميص الطلبة بينما عوقب من قبل إدارة النادي بعدم المشاركة في لقاءات دوري النخبة .
وبخصوص انتقاله لفريق الكهرباء أكد جميل أنه يطمح مع هذا الفريق إلى تحقيق نتائج جيدة ونيل مركز متقدم في لائحة الدوري المقبل بعزيمة الجميع من إدارة وملاك تدريبي ولاعبين وان شاء الله سنكون الحصان الأسود في الموسم الجديد .
وأوضح الحارس بأن الهيئة الإدارية لنادي الكهرباء تعاقدت ايضا مع اللاعبين حسام إبراهيم مهاجم منتخبنا الوطني سابقا وعلي عودة من نفط الجنوب وحارس مرمى الزوراء السابق محمد كاظم وعمر جبار وبهاء الدين جمال والحارس عمار علي من النفط وعلي يوسف من الصناعة ونمير حميد وعدنان عطية وعلي رشيد وحيدر علي ومحمد تركي وعلي حسين إضافة إلى المحترف الأفريقي جوستاف موندي ، بالمقابل تم تجديد عقود أغلب اللاعبين الذين مثلوا الفريق في الموسم الكروي المنصرم مشيرا الى ان ناديه يواصل تدريباته اليومية في ملعبه الكائن في حي الأمين بقيادة المدرب يونس جاسم القطان وملاكه المساعد المؤلف من صباح عبد الحسن ورعد سلمان وبدر شاكر مدرب حراس المرمى حيث اشتملت الوحدات التدريبية على رفع اللياقة البدنية للاعبين مؤكدا أن الأيام المقبلة ستشهد مغادرة الفريق إلى شمال العراق لخوض معسكر تدريبي استعدادا لبدء منافسات الدوري الجديد .
واستعرض سيف جميل مسيرته الكروية بالقول : بدايتي مع كرة القدم كانت مع نادي الخورنق الذي كان يلعب ضمن دوري الدرجة الأولى ثم انتقلت منه الى  الكوفة حيث اسهمت في قيادة الفريق إلى التأهل لمصاف دوري النخبة بعدها انتقلت لتمثيل النجمة من محافظة الديوانية ثم التحقت بنادي الديوانية ، كما خضت تجربة ناجحة مع النجف لمدة ( 4 ) مواسم غادرت بعدها نحو الشرطة لفترة قصيرة ، وارتديت قميص الطلبة في الموسم السابق وحاليا مع الكهرباء

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
معالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي ..