وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة سومر الاخباريةمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة سومر الاخباريةسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة سومر الاخبارية#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة سومر الاخباريةالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة سومر الاخباريةتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة سومر الاخباريةمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة سومر الاخبارية(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة سومر الاخباريةالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة سومر الاخباريةبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة سومر الاخباريةجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة سومر الاخباريةبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة سومر الاخباريةارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة سومر الاخباريةتنويه.. وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة سومر الاخباريةبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة سومر الاخباريةإن شانئك هو الأبتر وكالة سومر الاخباريةالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني وكالة سومر الاخباريةنقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته وكالة سومر الاخباريةضغوط من قبل البرلماني الفاسد حسن الخفاجي لإلغاء عقد محال لأمانة بغداد يخص مشروع للمجاري بمساندة مدير عام فاسد في وزارة التخطيط…!!
أحدث_الأخبار

العراق يواجه السعودية في الثانية ظهرا بحثا عن التعويض

تنطلق مساء اليوم الثلاثاء الموافق 6 من سبتمبر أيلول الجاري الجولة الثانية من التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم روسيا 2018 بالقارة الآسيوية وفي ابرز مواجهاتها الديربي العربي بين العراق والسعودية اذ يستضيف المنتخب العراقي نظيره السعودي على استاد شاه علم بماليزيا.
و اختار الاتحاد العراقي لكرة القدم أن تكون ماليزيا مستضيفة لمباريات المنتخب وذلك للأوضاع الأمنية في العراق.
ويتطلع المنتخب العراقي الذي استهل بمشواره بتعثر امام استراليا حيث خسر تلك المباراة بهدفين، يتطلع الى التعويض امام السعودية.
وغابت الروح القتالية عن لاعبي الفريق العراقي وتسببت الأخطاء بفقدانهم مباراتهم امام استراليا التي قال عنها مدرب الفريق راضي شنشل انها مباراة للنسيان.
ويدخل منتخب السعودية مباراة منتشياً بفوزه الصعب على تايلاند وبرصيد 3 نقاط ويقبع في المرتبة الثالثة في المجموعة بفارق الاهداف حيث تحتل استراليا المرتبة الاولى و الامارات المرتبة الثانية .
وأكد بيرت فان مارفيك، مدرب المنتخب السعودي في مؤتمر صحفي، صعوبة مواجهته أمام المنتخب العراقي، لكنه شدد في الوقت نفسه على أن فريقه سيخوض المباراة، بشعار “لا بديل عن الفوز”.
وعلق مدرب منتخب العراق راضي شنشيل، حول لقاء السعودية انه سيدخل المباراة بخطة مختلفة عن مواجهة استراليا ومرجحًا إجراء بعض التغييرات في التشكيلة .
وسيكون موعد مباراة السعودية والعراق يوم الثلاثاء وقت الظهيرة عند الساعة الثانية ظهرا بتوقيت بغداد وتقوم قناتي بين سبورت والكأس المشفرة ببث واقعها 
كما تستضيف ماليزيا مباريات المنتخب السوري الذي سيواجة كوريا الجنوبية على استاد توانكو عبدالرحمن.
وفي العاصمة الإماراتية أبوظبي يحل المنتخب الأسترالي ضيفا ثقيلا على الأبيض الإماراتي القادم من طوكيو بانتصار مهم على المنتخب الياباني. ويسعى المدير الفني لمنتخب الإمارات مهدي علي في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق العلامة الكاملة في المباراة، وصرح مدرب منتخب إستراليا إنجي بوستيكو جلو: أن الإمارات تملك المواهب وأصبح منتخبهم أقوى، ويغيب اللاعب محمد هيكل عن مواجهة إستراليا لتعرضه للإصابة. واستدعى مهدي علي اللاعب محمد فايز مدافع نادي العين بدلا عنه.
وعلى استاد جاسم بن حمد بنادي السد يلعب المنتخب القطري مع أوزبكستان رافعا شعار الفوز بعد تعرضه لخسارة من المنتخب الإيراني في الدقائق الآخيرة من عمر المباراة، وطالب اللاعب خالد مفتاح مساندة الجماهير القطرية مساء اليوم ، ويدخل المنتخب الأوزبكستاني اللقاء وعينه على نقاط المباراة الثلاث لتعزيز موقفه في المجموعة بعد تحقيق لانتصار في مباراته الأولى في التصفيات على حساب المنتخب السوري.
تستضيف الصين منتخب إيران في مباراة صعبة وستواجه اليابان المنتخب التايلندي في مباراة للتعويض للفريقين تعوضهم للخسارة في المباراة الأولى لهم في التصفيات

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
معالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي ..