وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة سومر الاخباريةمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة سومر الاخباريةسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة سومر الاخبارية#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة سومر الاخباريةالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة سومر الاخباريةتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة سومر الاخباريةمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة سومر الاخبارية(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة سومر الاخباريةالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة سومر الاخباريةبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة سومر الاخباريةجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة سومر الاخباريةبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة سومر الاخباريةارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة سومر الاخباريةتنويه.. وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة سومر الاخباريةبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة سومر الاخباريةإن شانئك هو الأبتر وكالة سومر الاخباريةالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني وكالة سومر الاخباريةنقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته وكالة سومر الاخباريةضغوط من قبل البرلماني الفاسد حسن الخفاجي لإلغاء عقد محال لأمانة بغداد يخص مشروع للمجاري بمساندة مدير عام فاسد في وزارة التخطيط…!!
أحدث_الأخبار

العراق يعلن فرض سيطرته الكاملة على الرطبة

أعلن محافظ الأنبار صهيب الراوي الثلاثاء استعادة قضاء الرطبة بالكامل من عصابة داعش الإرهابية ورفع العلم العراقي فوق المبنى الحكومي هناك .
وذكرت خلية الإعلام الحربي أن قطعات قيادة عمليات الأنبار تفرض سيطرتها الكاملة على قضاء الرطبة وتطارد ما تبقى من إرهابيي داعش .
وكانت عناصر داعش شنت هجوما مباغتاً على مدينة الرطبة تمكنت من خلاله من فرض سيطرتها على بعض أجزاء المدينة .
ونقلت وكالة رويترز عن مصادر أمنية قولها اليوم الثلاثاء إن عناصر التنيظم وسعوا سيطرتهم على المنطقة في معارك ليل أمس الإثنين وأضافت أن الجيش العراقي والعشائر السنية لا تزال تسيطر على نصف القضاء عند المداخل ومن ناحية الطريق السريع الذي يربط بغداد والحدود الغربية .
كما أشارت المصادر إلى أن الجيش يحضر تعزيزات .
من جهتها أعلنت خلية الإعلام الحربي اليوم أن قطعات قيادة عمليات الأنبار فرضت سيطرتها الكاملة على قضاء الرطبة وهي ( تطارد ما تبقى من عناصر داعش ) .
وكان المتحدث الإعلامي باسم مجلس محافظة الأنبار طه عبد الغني نفى مساء الإثنين ما أوردته بعض الوسائل الإعلامية من أنباء حول سيطرة تنظيم داعش على قضاء الرطبة غربي الأنبار .
وقال عبد الغني إن ما تداولته عدد من وسائل الإعلام مساء الأمس بشأن سيطرة عناصر تنظيم داعش على الرطبة ( عار عن الصحة ) مؤكدا أن القوات الأمنية تحكم سيطرتها على القضاء .
وهاجم التنظيم مدينة الرطبة يوم الأحد في محاولة لتخفيف الضغط على مدينة الموصل شمالي البلاد حيث تشن القوات الأمنية المشتركة والبيشمركة هجوما واسعا بدعم من التحالف الذي تدعمه الولايات المتحدة .
ويقع قضاء الرطبة على الطريق المؤدي إلى الأردن وسورية غربا ويشهد عمليات مسلحة متكررة ينفذها داعش في محاولة اقتحامها والسيطرة عليها مجددا بعد أن استعادتها القوات الأمنية في وقت سابق من العام الجاري .
ونجحت القوات العراقية في مايو الماضي من استعادة قضاء الرطبة من تنظيم داعش خلال العمليات الواسعة في محافظة الأنبار غربي العراق .
يشار إلى أن قضاء الرطبة في العراق يبعد عن الحدود الأردنية قرابة 100 كيلو ويمر منها الطريق الدولي الرابط بين بغداد والاردن حيث يؤدي الى معبر طريبيل الكرامة وهو المعبر الحدودي بين الاردن والعراق والمغلق منذ قرابة العام ونصف

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
معالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي ..