وكالة سومر الاخباريةفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة سومر الاخبارية“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة سومر الاخباريةمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة سومر الاخباريةسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة سومر الاخبارية#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة سومر الاخباريةالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة سومر الاخباريةتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة سومر الاخباريةمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة سومر الاخبارية(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة سومر الاخباريةالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة سومر الاخباريةبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة سومر الاخباريةجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة سومر الاخباريةبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة سومر الاخباريةارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة سومر الاخباريةتنويه.. وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة سومر الاخباريةبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة سومر الاخباريةإن شانئك هو الأبتر وكالة سومر الاخباريةالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني
أحدث_الأخبار

عماد هاشم : استقالة ثائر احمد من تدريب الزوراء خسارة ووضع الفريق دفعه الى ذلك

اكد مدرب حراس مرمى نادي الزوراء عماد هاشم اليوم الاربعاء أن وضع الفريق هو من دفع المدرب ثائر احمد لتقديم استقالته ولا توجد اي اسباب اخرى دعته للاستقالة .
وقال هاشم إن مشكلة الفريق هي بالفرص الضائعة في جميع المباريات التي لعبها فالفريق يقدم افصل من منافسيه لكنه غير قادر على ترجمة اللعب الى اهداف حقيقية على عكس خصومه .
واشار هاشم الى أن فريق الزوراء يتميز عن الاخرين بالقوة الهجومية الضاربة والتي تألفت في بداية الموسم من مهند عبد الرحيم وعلاء عبد الزهرة ولؤي صلاح من أهل الخبرة ومن الشباب حيدر حسين وجاسم محمد لكن الفترة الاخيرة اكدت غياب اثنين من اهل الخبرة وهما مهند عبد الرحيم لتعاقده مع النصر الاماراتي واصابة لؤي صلاح اضافة لاصابة جاسم محمد من الشباب ولم يبقى سوى علاء وحيدر مما ضيق على المدرب خياراته الهجومية وهذا كان سبب رئيس في انخفاض القدرة التهديفية في المباريات .
وبين ان استقالة المدرب ثائر احمد هي خسارة للفريق بعد ان قدم جهدا كبيرا في ايصال الفريق الى مرحلة الاعداد الجيدة واصبح الفريق مختلف تماما في انتهاج اللعب السهل وهذا ماكان بشهادة الجميع، لكن مشكلة الفريق مع هذا المدرب هي النتائج والتي اقرها بنفسه بالقول من ان الفريق يستطيع تحقيق نتائج من دون مدرب لكن الحظ لم يحالفه .
يشار الى ان مدرب الزوراء ثائر احمد كان قد قدم استقالته من تدريب فريق الزوراء الاثنين بعد الخسارة من فريق امانة بغداد في الجولة السابعة من دوري الكرة الممتاز

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
في سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!!