وكالة سومر الاخباريةكتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة وكالة سومر الاخباريةظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي وكالة سومر الاخباريةالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!!
أحدث_الأخبار

ثلاثة أطعمة ابتعد عنها قبل الخلود إلى النوم

من المعروف أن هناك عوامل كثيرة من الممكن أن تؤثر على قدرة الانسان على النوم مثل درجة حرارة الغرفة درجة سطوع الضوء والضوضاء الخارجية وكلها بالفعل عوامل تحدد إلى درجة كبيرة مدى قدرتك على التمتع بنوم هادئ ومسترخي من عدمه .
لكن هناك عامل آخر في غاية الأهمية غالباً ما يتم التغاضي عنه ألا وهو عامل الغذاء فنوعية الأطعمة التي يتم تناولها تؤثر على الانسان قبل خلوده الى النوم .
ولضمان الحصول على قسط كافي من النوم الهادئ خلال ساعات الليل ينصح بالابتعاد عن تلك الأطعمة بصورة تامة .
يعتبر الدجاج مصدراً غنياً بالبروتين إلا أنه لا ينصح به عند النوم لأنه يبطئ عملية الهضم بنسبة تصل إلى 50 % مما يسبب في الارق أثناء الليل .

تحتوي الشوكولاتة الداكنة على مادة الكافيين التي لا ينصح بتناولها أيضاً قبل النوم .
فقد تبين للباحثين أن هذه المادة تحفز الجهاز العصبي ما قد يؤدي الى زيادة معدل ضربات القلب وبالتالي إيجاد صعوبة في النوم .

يؤدي تناول الأطعمة الحارة الى الإصابة بحرقة في المعدة .
وبالتالي ينصح بعدم تناولها قبل الخلود الى النوم
20150610-sous-vide-chicken-guide-36 bn-gf671_chili_gr_20141231121915 dark-chocolate-1



شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
كتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة