وكالة سومر الاخباريةكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة سومر الاخباريةالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة سومر الاخباريةخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة سومر الاخباريةاللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة سومر الاخباريةمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة سومر الاخباريةحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة سومر الاخباريةسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة سومر الاخباريةتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة سومر الاخباريةتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة سومر الاخباريةالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة سومر الاخباريةقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة سومر الاخباريةخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب وكالة سومر الاخباريةإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية وكالة سومر الاخباريةالعراق خارج لائحة الارهاب بجهود القاضي العادل فائق زيدان وكالة سومر الاخباريةالصدر والمالكي فرعا دوحة واحدة والتغيير قاب قوسين، بل ادنى وكالة سومر الاخباريةوقفة وكالة سومر الاخباريةالبوابات النجمية وأقطار السماوات والأرض وكالة سومر الاخباريةفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة سومر الاخبارية“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….!
أحدث_الأخبار

بالفيديو : شذى حسون مغرومة ترتدي فستان الزفاف

أطلقت النجمة العراقية شذى حسون آخر أعمالها المصورة أغنية “يخبل” حصرياً عبر تطبيق أنغامي الشهير، حيث غردت عبر مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بها بمقطع صغير من الكليب قائلة “يخبل حصرياً عبر أنغامي”.
وكانت حسون قد صورت الكليب مع المخرج فادي حداد منذ ثلاثة أشهر تقريباً في بعض المناطق اللبنانية وأبرزها مدينة جبيل.
ومن الظاهر أن الشركة المنتجة “روتانا” تعمدت تأخير إطلاق الكليب، خاصة أنه قد صور منذ فترة زمنية، فعلى ما يبدو أن روتانا تتبع سياسة عملية معينة لكل فنان ضمن أسرتها.
وقام حداد بتقديم شذى بطريقة جديدة ضمن إطار مختلف وبعيداً عما قدمته سابقاً، فأظهرها بصورة العاشقة ومن ثم الزوجة حتى أصبحت أماً تتحمل مسؤولية أطفالها. وعلى الرغم من ذلك أبقاها تلك العاشقة لحبيبها الذي تحول الى زوجها في ما بعد.
وإختلفت اطلالات شذى خلال الكليب مع إختلاف تطور مراحل حياتها، فأتت الإطلالة الأولى مجنونة من حيث الألوان والأزياء وبعدها سحرت المشاهدين بفستان الزفاف الذي يليق بها حقاً لاسيما أنها إعتمدت التسريحة البسيطة مع التاج الذي زين رأسها.
ومن ثم إختارت فستاناً تميز بلونه الأصفر الداكن، فأتت إطلالاتها جميلة وتميزت بالرقي والبساطة.
ويعتبر هذا العمل الثاني الذي صورته شذى على طريقة الفيديو كليب بعد “مزيون” الذي شاركها فيه الممثل “طوني عيسى” تمثيلياً من إخراج علاء الأنصاري.
الجدير بالذكر، أن أغنية “يخبل” من ضمن ألبوم “شذى حسون 2016″، الذي يتضمن ستّ أغنيات هي: “قالوا احلف للحرامي، أيخبل أيخبل، خل اتصله، قولوا لحبيبي، مزيون، حبي الطاهر

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
كوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب